موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

كيف أجعل زوجي يحب البقاء في المنزل عوضاً عن الخروج والسهر مع الاصدقاء


هل تبحثين عن طرق وأساليب مميزة لجعل الزوج يحب البقاء معك في المنزل عوضاً عن الخروج والسهر؟ تقدّم إليك “مجلة عمارت الدار” في هذا المقال سلسلة من النصائح والحيل لجعل الزوج يبقى في المنزل:

تحضير مأكولات الزوج المفضّلة: هل كنت تعلمين أن مفتاح قلب الرجل هو الطعام؟ حاولي إذاً أن تعتمدي هذه الطريقة لجعل الزوج يبقى في المنزل! حضّري عشاءً مميزاً ورومانسياً لك وأحرصي على تحضير أطباقه المفضّلة كي لا يتمكّن من مقاومتها.
حركات لإثارة الزوج: حاولي أن تعتمدي أسلوب الإثارة لإبقاء الزوج في المنزل. لكن عليك أن تكوني خلاّقة ومميزة لجذبه، أي إبتعدي عن الحركات الروتينية لأنها قد لا تؤثر فيه. يمكنك مثلاً أن تهتمي بمظهرك الخارجي أكثر من خلال إعتماد ستايل جديد في الملابس والأكسسورات.
الأفكار الخلاّقة: حاولي القيام بنشاطات ترفيهية مميزة مع زوجك في المنزل مثل مشاهدة فيلم رومانسي، المنوبولي وغيرها من الألعاب المسلّية التي قد تساعدكما على تقوية الروابط العاطفية بينكما.
القيام ببعض التغييرات في المنزل: إن كثرة خروج زوجك من المنزل قد يكون سببها عدم شعوره بالراحة في البيت. لذلك ننصحك بالقيام ببعض التغييرات في المنزل بعد دفع الزوج على مصارحتك بالأمور التي تزعجه.
عدم التذمّر: قد يكون سبب كثرة خروج زوجك من المنزل هو أنت! حاولي أن تتوقّفي عن التذمّر لأن ذلك يؤثر سلباً على علاقتك.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا