موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

سميرة سعيد تستنكر مشادات الفنانين و تتكم عن طليقها الأول والثاني

أثار فيديو للفنانة المغربية سميرة سعيد، تتحدث فيه عن صراعات الفنانين والبوز الذي صار يهدد الكثيرين، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، سيما أنها “استنكرت” فيه ما تشهده تلك المواقع من خلافات ومشاكل بعيدة عن الفن.
وتفاعل عدد من الفنانين مع فيديو سعيد، والذي نشرته على صفحتها الرسمية على “انستغرام”، قبل أن تعلق عليه بالقول “وجهة نظر”، إذ قالت فيه “ما عنديش وقت أضيعه في الخناقات والمعارك ، عندي وقت أقضيه مع الناس للي بحبهم وفي فني… الترند أصبح مرض العصر…”.
ومن بين مقتطفات حوار الديفا مع نيشان مقدم برنامج “توأم روحي”، التي تداولها نشطاء المواقع بشكل كبير، مقطع تتحدث فيه عن أسباب انفصالها عن زوجها، هاني مهنا، بعد سنوات من التكتم.
وأكدت الفنانة المغربية أن سبب طلاقها من الموسيقار هو اشتغالهما في المجال نفسه، مشيرة إلى أن الزواج بشريك من الميدان نفسه لم يكن خيارا موفقا بالنسبة إليها.
وبخصوص انفصالها عن زوجها الثاني، مصطفى النابلسي، قالت صاحبة أغنية “محصلش حاجة” وأغان أخرى حققت نجاحا كبيرا “إحنا أصحاب جدا… مهنا والنابلسي متزوجان حاليا وأنا أحترم زوجتيهما ولا أفضل الحديث عن أشياء حدثت معي تتسبب في حرج مشاعرهما”.
يشار إلى أن سميرة سعيد لها ابن وحيد يدعى شادي، أنجبته من رجل الأعمال مصطفى النابلسي، فاختارت بعد ذلك عدم الارتباط والتفرغ لابنها والفن.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...