موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عملية تضييق المهبل جراحيًا ما بين الفوائد والعيوب بالتفصيل والأسعار


إن عملية تضييق المهبل جراحيًا أصبحت من العمليات المنتشرة بكثرة، حيث أن توسع المهبل سواء كانت بسبب كثرة الولادة، أو بسبب الكبر في السن أصبح أمر مؤرق للكثير من السيدات، ولقد ذكر بعض الأطباء أن هذه العملية يمكن أن تكون سبب في زيادة الرغبة الجنسية، تابعينا لتعرفي المزيد حول عملية تضييق المهبل.
عملية تضييق المهبل جراحيًا
عملية تضييق المهبل جراحيًا
يطلق الأطباء على هذه العملية إسم رأب المهبل، وفي حقيقة الأمر هي لا تعتبر عملية تجميل بل أنها عملية ترميم وذلك لأنها تحرص على علاج مشكلة معينة، كما أنها تعتبر هي الوسيلة في تحسين وظيفة المهبل.
ويوجد فرق كبير ما بين عملية ترميم المهبل وعملية تجميل المهبل، حيث أن تضييق المهبل تعتبر ضمن العمليات الجراحية للمهبل، أما عمليات التجميل فإنها تكون تحسين شكل المهبل بدون أن يكون لها أي تأثير على الجانب الوظيفي لها.
أنواع عملية تضييق المهبل
عملية تضييق المهبل يوجد لها العديد من الأنواع المختلفة، وعليكي عند استشارة الطبيب المتخصص أن يساعدك على تحديد النوع الذي تحتاجين الحصول عليه، ومن ضمن الأنواع ما يلي:
– أن يتم تضييق فتحة المهبل فقط.
– يتم تضييق المهبل ذاته.
– كذلك هناك عمليات تتم في الشرفتين سواء كانت عبارة عن تصغير أو تضييق.
– يوجد نوع يكون دوره علاج الارتخاء الذي يوجد في المهبل ويعرف بإسم التهبيط.
– من أبسط العمليات هي التخلص من الدهون الزائدة في هذه المنطقة.
أما العمليات الغير جراحية فهي عبارة عن:
يوجد بعض العمليات الغير جراحية والتي يمكن من خلالها تجميل شكل المهبل وهي بسيطة للغاية فقط تحتاج إلى التواصل مع طبيب متخصص في هذه المهمة، ومن ضمن هذه العمليات ما يلي:
– عمليات التفتيح التي تتم حول منطقة المهبل.
– استخدام الليزر في التخلص من الشعر الذي يوجد في منطقة المهبل.
أسعار عملية ضييق المهبل جراحيًا
تختلف أسعار عملية تضييق المهبل من مكان إلى آخر ونظرًا لأنه يوجد العديد من العيادات الكبيرة والأماكن المتخصصة في القيام بمثل هذه الأمور فإن هذا التنافس سوف يكون سبب في تقليل الأسعار وتحديد سعر مناسب على الرغم من كفاءة العملية التي تتم بها.
وبالنسبة للأسعار في مصر فإنها تتراوح ما بين 1200 دولار، إلى 1500 دولار، بالنسبة لأسعار عملية تضييق المهبل خارج مصر فإنها تصل تقريبًا إلى 2500 دولار أمريكي، ويوجد العديد من العوامل المختلفة التي يمكن من خلالها تحديد السعر بالتحديد.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا