موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أجي تشوفي المخاطر الكبيرة في ارتداء حمالات الصدر ليلا…


إذا كنت نائمة وترتدي نوعية خاطئة من حمالة الصدر، هل حقاً ذلك يؤدي إلي مشاكل خطيرة . يقول الخبير سترجل نكست جراح الثدي في معهد الثدي في لندن ” إرتداء حمالة الصدر المشدودة أثناء النوم يؤثر علي وظائف أعضاء الثدي، ويمكن أن يضعف تدفق الدم للثدي وفي أسوأ الأحوال يؤدي إلي إلتهاب مزمن وإحتباس السوائل وعدم الشعور بالراحة ليلاً ” إذا لاحظت وجود أي علامات علي الجسم من حمالة الصدر قد يكون ذلك بسبب إرتداء حمالة صدر ضيقة .
ومن المهم أيضاً النظر في نوع المادة المصنوعة منها حمالة الصدر وأيضاً تجنب النوم وإتداء حمالة الصدر الغير مناسبة لأنها قد تؤدي إلي ظهور خراجات مع مرور الوقت قد يكون الخيار المناسب هو حمالات الصدر الرياضية . لأن معظم أنواع حمالات الصدر مصنوعة من البوليستر الصناعية، وهي مادة يجب أن نكون حذرين عند إختيار حمالة الصدر المناسبة للنوم حتي لا تتمكن من رفع درجة حرارة ثدييك .
يذكر عنبر جوت، أستاذ مساعد للجراحة ومدير جراحة سرطان الثدي، في المركز الطبي لجامعة نيويورك ” قد يكون التدلي للثدي أو التغيرات الأخري ناتجة عن مجموعة من العوامل منها الحمل، الرضاعة، كونها أكثر الأسباب شيوعاً، بالإضافة إلي الوقت ” ومع ذلك، يؤكد أكثر المستخدمين أن النوم بحمالة الصدر إما أن يؤدي إلي تدعيم الثدي لمدة 8 ساعات أو عدم تدعيهم وذلك وفقاً للخيارات التي تقوم بتحضيرها قبل النوم وذلك لأن إرتداء حمالات الصدر الرياضية لا تؤدي إلي مشاكل عند النوم بحمالة الصدر ولكن عند إختيار حمالة صدر ضيقة ينتج عنها مجموعة من المشاكل .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا