موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بهاذ الطريقة يمكن لك علاج مشكل ترهل الثدي والوقاية منه

علاج ترهل الثدي والوقاية منه
الوقاية والعلاج يشتركان في هذه النقطة والنصائح التي سأشاركك إياها سيدتي يمكنك العمل بها سواء كنت تعانين من المشكل أم لا فهي ستفيدك حتما .
استعمال الكريمات والمراهم الطبية : وهي الطريقة التي لاننصح بها في الغالب، من شأنها أن تقوم بشد الجلد وإعطائه منظرا أكثر شبابا وحيوية ، لكن هذه المواد لايجب استخدامها دون استشارة الطبيب فهي لاتخلوا من الآثار الجانبية .
تمارين رياضية لشد الصدر : لتبسيط هذه المسألة ، تخيلي معي صدري رجلين ( نعم رجلين ) أحدهما يمارس الرياضة باستمرار والآخر لا ، أكيد أن صدر الأول مشدود والثاني مترهل ، الأمر نفسه بالنسبة للمرأة فتمارين الصدر وأشهرها تمرين الضغط ( Push ups ) تعمل على شد الثدي والصدر وتقليل ترسب الدهون فيه .
اليوغا : الأكيد أن رياضة اليوغا تمنح الجسم المرونة إضافة إلى أنها تسهم في شد الجسم ككل ، ويمكنك سيدتي التركيز على بعض وضعيات اليوغا الخاصة بالجزء العلوي وهذا فيديو قد يفيدك
تدليك الثدي : مرتان إلى ثلاث مرات في الأسبوع باستعمال زيت الزيتون يعمل على شد الثدي وتحسين بشرته، كما يعمل أيضا على شد الجلد وزيادة مرونته عن طريق زيادة الدم الواصل إليه، وتحفيز عملية إصلاح الجلد وغيرها من العمليات الأيضية النافعة للجلد .

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...