موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

‘الكاف’ يعاقب ثلاثة فرق مغاربية بمبالغ مالية…..وكانت هذه هي الأسباب


قررت لجنة الانضباط بالكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم “كاف”، فرض غرامة على فريقي الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي بقيمة 15 ألف دولار، بسبب رمي أنصارهما للشهب الاصطناعية في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية.
كما غرمت لجنة “الكاف” فريق نهضة بركان المغربي مبلغ 22,5 ألف دولار، بسبب استخدام جماهيره لليزر والألعاب النارية وإلقاء قنينات المياه داخل أرضية الملعب خلال ذهاب نهائي الكأس الكونفدرلية
وقررت اللجنة أيضا إيقاف لاعب نهضة بركان، عمر النمساوي، 4 مباريات وتغريمه 10 آلاف دولار لـ”تصرفاته غير الرياضية تجاه طاقم التحكيم عقب مباراة الإياب التي جرت بالإسكندرية”، فضلا عن فرض غرامة أخرى على الفريق بقيمة 30 ألف دولار بسبب “تصرفات مسؤوليه ضد حكم المباراة ذاتها الإثيوبي باملاك تيسيما”.
من جهة أخرى، برأت اللجنة رئيس فريق نهضة بركان، فوزي لقجع، والذي اتهمه الحكم بامالاك تيسيما بالاعتداء عليه، مؤكدة أن هناك “تضاربا في الروايات”، حيث كتب الحكم في تقريره أن لقجع اعتدى عليه، فيما كتب المراقب جوستافو ندونج إيدو أن مسؤولين بالفريق البركاني واجهوا الحكم، ولم تثبت شهادة الشهود الواقعة، لذلك تمت تبرئته.
يذكر أن “الكاف” لم يتخذ بعد قراره بشأن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المباراة التي لم تستكمل في ماي الماضي وتوج على إثرها الترجي بلقب البطولة على حساب الوداد.
وكانت محكمة التحكيم الرياضي “طاس” قد قررت الأسبوع الماضي، إلغاء قرار “الكاف” بإعادة مباراة الإياب بعد قبولها طعونا مقدمة من الناديين.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا