موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد أن اتهمته بالخيانة الزوجية هذا كان رد زوج شروق الشلواطي وهذه الحقائق التي كشفها


خرج زوج ملكة جمال العرب السابقة لسنة 2014، شروق الشلواطي،عن صمته بعد اتهامها له بالخيانة لظهوره في صور رفقة فتاة مغربية في دبي.
ونشر العراقي مصطفى على صفحته الخاصة “أنستغرام”، تدوينة يرد فيها على اتهانات شروق له: “تصحيح معلومات، مالازم نبرر لحد ولاكن ضروري الحقيقة تظهر، ماكنت اتمنى بيوم تخرج أسرار خاصة لناس، ومهما حصل فيكفي كان بيني وبينها عشرة وفرحه وكنت اتمنى تنتهي العلاقة ونحن بسلام وبدون جرح ولكن مضطر على قول الحق”.
وأضاف مصطفى لحديثه مشيرا إلى أنه انفصل عن زوجته المغربية شروق الشلواطي قانونيا قبل 3 أشهر: “أنا وشروق مطلقين من ثلاث شهور وكلشي قانوني على ورق وجميع المقربين يعلمون بهذا من الطرفين، والكل لاحظ مدة طويلة ما إلتقينا ببعض من رمضان، وهي سافرت إلى المغرب مباشرة بعد العرس لسبب حصول مشاكل وصلت لطريق مغلق، وكنت أطلب منها تعلن الانفصال ولكن رفضت وللأسف هذا كان يسوء في صورتي أمام الناس كوني رجل، وحاولت نعيش عيشة سليمة وكنت اسمع كلام جارح من الناس بسبب تصرفاتها وتحملت، وبعد كل هذا قالت عني خائن وأنا لا يربطني بها شيء”.
وعلق في تدوينته على الصورة التي أثارت ضجة كبيرة في منصات التواصل الإجتماعي: “تصورت صور عادية مع زميلة عزيزه تربطني بها علاقة أخوية في دبي مثلها مثل باقي الأصحاب في هذا البلد وغيره لكن استغلت الفرصة حتى تبرر سبب طلاقنا للناس، وهي كل يوم تتصور مع زملاء رجال معروفين وغير معروفين ولم أجرح في شرفها أو أضلمها”.
وتابع: “هي حلال وأنا راجل تصورت مرة وحدة وانقلبت الدنيا ولم تقعد، ليس من تربيتي ولا من أخلاقي ولا أصلي أن أفعل شيء مثل هذا العمل وهيه تعمل، هذا ليس طريقي، والله يعلم الحق.. لا تظلم وأنت ضالم”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا