موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة المغربية دنيا بطمة تهاجم الصحافيين وتدافع عن الفنانة منال بنشليخة وهذا ما قالته


  • عبر صحفيون مغاربة عن استيائهم من طريقة الفنانة منال بنشليخة في الرد عليهم خلال إحدى الندوات الصحفية وكيف رفضت إجراء حوارات فردية مع بعض المنابر الإعلامية، وكشف أغلب من حضروا تلك الندوة، أن منال أصبحت تتكلم بأسلوب متعجرف، مؤكدين أنها تحولت إلى إنسانة مغرورة ومتكبرة عكس ما كانت في بداية مشوارها الفني.
  • وأصرت الصحفية والإعلامية المغربية شهرزاد عكرود أن تتحدث عن الموضوع خلال برنامجها الإذاعي، مستضيفة بعض الصحفيين الذي كانوا شهودا على موقع خلال الندوة، وأكدت شهرزاد أنها استغربت من تحول منال إلى فنانة متكبرة، وقالت: “الصحفي بإمكانه أن يرفع الفنان كما بإمكانه أن يكون سببا في فشله، لدى على الفنان أن لا ينكر دور الصحافة في نجاحه، ومنال كانت لطيفة ومتواضعة، ولكن لا أفهم لماذا أصبحت تحتقر الصحفيين المغاربة”.
  • لترد عليها الصحفية ماريا جعدود: “أنا سألت منال عن حقيقة حملها، ولكن ردها لم يكن لبقا، فالفنانة الكبيرة لطيفة رأفت التي تعتبر قامة فنية كبيرة ولم تجد مشكلا في الرد على هذا السؤال”.وبعد هذه الضجة التي خلقتها منال بنشليخة مع الصحفيين، حرصت الفنانة دنيا بطمة على التدخل في الموضوع والدفاع عن زميلتها من خلال نشر تدوينة على الانستغرام هاجمت من خلالها بعض الصحفيين قائلة: ” أنا لا أعمم بكلامي على كل الصحفيين بل موجه فقط لبعض الصحفيين لي مكنسميهمش صحفيين كنسميهم القلم الذي يكتب ما يحلو له ينقل الخبر حتى بدون ان يتأكد من صحته وهاز ميكروه ويجري من درب لدرب ومن زنقه لزنقه ومن سوق لسوق اما الباقي راه عارف راسو يمتهن الصحافه بأخلاقه وبقلمه الذي لا ينقل لنا سوى الصدق والحقيقة. كيقلك ملي كطيح البقره كيكثرو جناوا وحتى لي مدارش مع منال حوار ولا باغي يهضر”.
  • وأضافت: ” بخصوص انت مناجحاش ومواصلاش منال كوّن كانت مواصلاش ومسطعش نجمها فستيل ديالها مغاديش توصل أغنيتها عند الكوريين هادي وحده ثاني حاجا بخصوص انه كونما الصحافه كعما يطلعو الفنانين اعتذر فكون مسطعش نجم الفنان ومخدمش على راسو مكنتوش غادي تهضرو عليه اصلا ومكنتوش غادي تعطيوه وقت، أما بخصوص الجواب فهي هضرات بالفرنسية ولا بالانجليزية كاع بالعكس اشوفها مثقفه ومؤدبه ولكن حنا دايما خاصنا نحكرو على بنادم هي حرة متهضرش فحياتها الخاصه نهار بغات توري للناس زوجها وعرسها وراتهم ونهار مبغاتش تهضر فالحمل هي حرة وإذا مبغاتش دير حوار هي حرة يمكن عندها شي مشكل يمكن وقت ممناسبش يمكن تمر بأوقات صعبة هي لي تقرر إمتى تهضر وإمتى متهضرش ولكن أنا شخصيا كنعرف تحالف بعض الصحافة ملي كيبغيو يرجعو الفنان خايب واخا هو مدار والو. ولا خاص بنادم يلحس الكابة باش يتسمى ضريف ومؤدب الله يعفو كفما كتبغيو الفنان يحترمكم احترمو خصوصياته ارفع لك القبعه منال كوني انتي فقط “.
  • وختمت بطمة تدوينتها قائلة: “باراكا ما طيحو بولاد بلادكم، ياما تقمعتو من عند إليسا واللائحة طويلة ولكن علامة استفهام علاش ديمن كتحكرو غير على دراري لي يلاه باديين وغاديين مزيان ولا حيت هيا جاوبات بلفرونسي ولا الانجليزي جاتكم قليلة الأدب السيدة قارية ماشي دقات الباب وعطاوها ورقة مكتوب فيها ديبلوم، اه ولا كان خاصها تهضر باللبناني باش تكون كلا. فعلا شي مؤسف ويجب ان نحدث العقل بما يعقل “.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا