موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أول سفينة بحرية عملاقة توفر ملاهى ترفيهية على متنها اليكم بالصور ماقد لا تصدقه العين


وذكر تقرير لـ “cnbc“، إن شركة “كارنفال كروز لاين”، كشفت أخيرا عن سفينة جديدة، مزودة بملاهى ترفيهية للركاب على متنها، ستبدأ عملها فى بداية العام المقبل، وتحمل اسم “Mardi Gras“.

من الصعب تصور فكرة ملاهى ترفيهية فوق سطح سفينة، إلا أن الشركة كشفت بالصور التخيلية عن السفينة، حيث تتضمن السفينة قطار دوار بسرعة 65 كيلومتر فى الساعة.

السفينة
ملاهى ترفيهية

يتيح القطار الدوار ركوب شخصين مثل الدراجة البخارية، وينطلق فى مساره الذى يطل بشكل ساحر على البحر،  والانطلاق على مسار يطل على البحر بزاوية 360 درجة، وتم تصميم القطار من قبل شركة ألمانية متخصصة فى قطارات الملاهى  وقد اختبرت الشركة أول نموذج أولى فى ألمانيا فى عام 2016 وهو موقع مخصص لصناعة التسلية.

وتضم السفينة كذلك العديد من الوسائل الترفيهية على متن السفن السياحية، وذلك كونها السفينة الأكبر بين أسطول الشركة الأم ، وتضم أيضا 5200 غرفة موزعة على عشرين طابقاً.

سطح السفينةسطح السفينة
قطار سريع

وقال جلين أبريل ، مدير الابتكار فى الشركة، لصحيفة”CNBC” إن إنشاء أول ملاهى دوارة على متن السفن يمثل تحديًا كبيرًا لأنه لم يحدث من قبل”.

ومن بين الأمور الترفيهية على متن السفينة مسابقة بين العائلات يحاكى برنامج Family Feud Liveكخيار ترفيهى،  حيث سيتمكن الضيوف من اللعب مباشرة ضد عائلة أخرى، محاكين شكل العرض التلفزيونى للبرنامج الأصلى ، حيث يخمن المتسابقون الإجابة الأكثر شعبية على أسئلة الاستطلاع، كذلك تتضمن السفينة برنامج على غرار the voice  العالمى سيكون اسمه “صوت المحيط”

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا