موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مجموعة أكسال تعلن عن وصور علامة lefties لموروكومول


توصل موقع لالة مولاتي ببلاغ صحفي من مجموعة أكسال، الرائد المغربي في مجال البيع بالتجزئة والسلع الفاخرة والمتاجر والمراكز التجارية،مفاده أن هته الأخيرة تواصل  تطوير محفظة علاماتها وتعلن عن وصول علامة  Lefties لموروكومول، مدشنة بذلك أول حضور لها في القارة الإفريقية.

وحسب ما أورده البلاغ تعتبر Lefties شقيقة Zara  والعلامة المميزة لمجموعة Inditex  التي تمثل علامات Zara و Zara Home و Massimo Dutti و Uterque و Oysho و Bershka و Pull & Bear ، ويرجع النجاح العالمي لـ Lefties ماركة الأزياء العالمية الشهيرة إلى عرضها المتاح وغير المسبوق مع أحدث الصيحات في عالم الموضة بأسعار لا تقاوم.

وبحسب البلاغ الذي توصلنا به نحن موقع لالة مولاتي فإنه قد تم تصميم المتجر، الذي يمتد على 1500 متر مربع، لتلبية احتياجات الزبناء والشباب الشغوفين بالصيحات الجديدة.

وأن هذا الاخير  يعرض مجموعات من منتوجات حديثة خاصة بالذكور والإناث من جميع الأعمار (النساء والرجال والأطفال وحتى الرضع).

وذلك مع أسعار منخفضة مقارنة مع العلامات الأجنبية الأخرى ومنتجات ذات جودة عالية بتصاميم جذابة.

وجاء أيضا في البلاغ أن  Lefties أصبحت  في بضع سنوات فقط  علامة لا محيد عنها. من خلال شبكة تضم أكثر من 150 متجراً في 6 دول في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط والأمريكيتين،وأنها  تجسد علامة الحرية والاستقلالية لأولئك الذين يرغبون في الملابس والإكسسوارات المعاصرة التي تتماشى وصيحات الموضة.

وأفاد بلاغ مجموعة أكسال أيضا أن Lefties تقدم ولأول مرة في المغرب مفهوم E-White Store. وهو متجر صمم ليوفر تجربة تسوق غامرة وفريدة من نوعها، بفضل مزيج من المواد الطبيعية الخامة مع حلول الإضاءة الحديثة وأحدث التقنيات السمعية والبصرية، ما يتيح للزبون بلوغ هدفه واختياراته في كل صنف بكل سهولة، مع التركيز على التكنولوجيا الرقمية.

وبهذا تستكمل تجربة Lefties في موروكومول من خلال وجود أحدث جيل من شاشات Oled و Ultra Stretch التي تقدم بشكل حيوي صور الحملات الإعلانية للعلامة وكذلك جميع منتجاتها الجديدة المتاحة منذ إنشائها، على قناتها الخاصة بهذا الفضاء. كما تم تصميم أجهزة الإنارة خصيصًا لموروكومول، وكذلك المرايا المدمجة في الأسقف، ما يمنح شعورا مميزا في جميع أرجاء المتجر.

وللإشارة فقد ورد في البلاغ أن موعد إفتتاح علامة  lefties  بمروكومول،سيكون يوم الخميس 19 ماي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا