موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

لي كتعاني من سواد الركب جبتليك الوصفات الي غادي يهنيوك

 وصفة الخيار والليمون
اخلطي كمية كافية من عصير الخيار وعصير الليمون. ضعي الخليط على ركبتك واتركيه لمدة 20دقيقة. قومي بغسله بعد ذلك. ويمكنك تطبيق هذه الوصفة بشكل يومي فهي تمنحك الترطيب اللازم كما تخلصك من خلايا الجلد الميت.
الخل وعصير الليمون
اخلطي نصف كوب عصير ليمون مع ملعقة كبيرة ماء ورد و 3 ملاعق خل أبيض وكوب ماء دافئ. طبقي الخليط على ركبتك بواسطة قطعة قماش واتركيها لمدة ساعتين مع الحرص على نقع القماشة بالخليط كلما جفت. اغسلي ركبتك بعد ذلك، وضعي المرطب اللازم. ويمكنك تطبيق هذه الوصفة مرة كل أسبوع.
الليمون وبيكربونات الصوديوم
لتبييض الركبةقومي بقطع ليمونة لنصفين، مع وضع ملعقة بيكربونات صوديوم على كل نصف. قومي بفرك كل نصف ليمونة على إحدى ركبتيك واتركيها لمدة 15 دقيقة. كرري هذه التجربة كل يومين.
الصبار واللبن
اخلطي كمية مناسبة من اللبن وجل الصبار حتى يصبح الخليط مشابهاً للعجين. طبقي الخليط على كل ركبة واربطيها بقطعة قماش واتركيها طوال الليل. اغسلي ركبتيك في الصباح وستلاحظين الفرق.
شرائح البطاطس
قومي بتقطيع البطاطس إلى شرائح صغيرة ومن ثم ضعيها في الخلاط حتى تتحول لعصير. ادهني ركبتيك بهذا العصير واتركيه لمدة 15 دقيقة. اغسلي ركبتيك بعد ذلك واحرصي على وضع مرطبك المفضل.
زيت جوز الهند
لتبييض الركبةبعد كل استحمام احرصي على وضع زيت جوز الهند على ركبتيك. قومي بتدليكهما لمدة 3 دقائق حتى يمتص الجلد الزيت.
السكر وزيت الزيتون
اخلطي كمية متساوية من السكر وزيت الزيتون. ضعي الخليط على ركبتيك وابدئي بفركه لمدة 5 دقائق ثم اغسلي ركبتيك. يمكنك تكرار هذه الوصفة مرة كل أسبوع.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...