موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الطريقة لي كندير كتهنيني من الوقفة فالكوزينة النهار وما طال فشهر رمضان ونشيط الوقت لراسي


الطريقة لي كندير كتهنيني من الوقفة فالكوزينة النهار وما طال فشهر رمضان ونشيط الوقت لراسي

أيام قليلة ونستقبل شهر رمضان المبارك، الكل يستعد ويتهيأ للشهر الكريم. والمهمة الثقيلة تقع على عاتقك كزوجة وأم فأنت المسئولة عن تلبية متطلبات أسرتك بما يتناسب مع رغبة كل فرد بالإضافة إلى الاستفادة من الثواب المضاعف لتلبية العبادات في هذا الشهر المبارك.
والحقيقة أن التعامل مع الطعام طوال اليوم أثناء الصيام والوقوف بالساعات في حر المطبخ مع المسئولية عن الاستيقاظ لتحضير السحور وإيقاظ المنزل كله لتناوله، كل هذا يتطلب بطولة حقيقية وتنظيم للوقت لتلبية كل هذه المتطلبات ومن أجل مساعدتك في ذلك نقدم لك هذه النصائح التي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد أثناء إعداد الوجبات في رمضان.
وحتى تتجنبين تضييع الوقت والتفكير فيما ستعدين وماذا ستقومين بإعداده إذ أن هذا يعد مضيعة للوقت أكثر من وقت إعداد الوجبات، لهذا يجب عليك سيدتي أن تقومي بإعداد جدول على ورقة يحتوي على لائحة الوجبات التي ستقومين بإعدادها أن شاء الله وبالتالي هذه الطريقة ستسهل عليك عملية التبضع وشراء ما تحتاجين إليه من مكونات خاصة لهذه الوجبات.
ثم تقسيمها وترتيبها حسب الوجبة إضافة إلى اقتناء بعض الفواكه الموسمية التي قد تختفي في شهر رمضان وقومي بتخزينها بطريقة صحيحة ، كما يمكنك إعداد كمية من العصائر الحمضية كعصير الليمون والبرتقال والاحتفاظ بهما في المجمد ، هذا بالإضافة إلى إعداد مجموعة من العجائن كعجين البيتزا مثلا أو الخبز وغيرها والصلصات والاحتفاظ بها في المجمد إلى حين الاستعمال .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا