موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بهاذ الأفكار الاقتصادية متلوحيش حويجاتك من بعد الحبالة وقضي بلي عندك


عند معرفتك بخبر الحمل لا يتغير شكلك كثيرًا لذا يمكنك ارتداء ملابسك المعتادة، لكن بعد مرور الشهر الثالث ستلاحظين تغيرًا كبيرًا في شكلك ما يجعل ملابسك العادية غير مناسبة مع بداية ظهور البطن  وتغيُّر شكل الجسم، عندها يجب التسوق وشراء ملابس جديدة مناسبة لفترة الحمل المتبقية، إلا أن هذه الملابس رغم أنها متوافرة فإن أسعارها مرتفعة نسبيًّا ولن تتمكني من ارتدائها بعد نهاية الحمل.  لذا نقدم لكِ مجموعة من ملابس الحمل العادية الموجودة في محلات الملابس عمومًا، وهي مناسبة لفترة الحمل أيضًا ويمكنك ارتداءها بعد الولادة أيضًا.

ملابس الحمل العادية الفكرة التي نطرحها لكِ في هذا المقال نتاج تجربة عدد كبير من الأمهات، فعندما تفكرين بطريقة اقتصادية لن تجدي أي داعٍ لشراء ملابس مخصوصة للحمل ترتدينها ستة أشهر فقط وبعد ذلك تضعيها في خزانتك دون استخدام.

كما أن ملابس الحمل المنتشرة أسعارها مرتفعة جدًّا، فلماذا تنفقين كل هذه الأموال على قطع ملابس لن ترتديها سوى ستة أشهر أو أقل. في هذا المقال نقدم لكِ أفكار ملابس عادية تجدينها في كل محلات بيع الملابس، هذه القطع تناسب فترة الحمل وكبر البطن وتغيُّر شكل الجسم، ولن تستغني عنها بعد انتهاء فترة الحمل، بل ستتمكنين من استخدامها مرة أخرى بعد انتهائه وعودة جسمك لشكله الطبيعي، فهي ملابس عادية تأخذ شكل الجسم.

جيبة واسعة ومريحة
ملابس الحمل العادية - جيبة بأستك
موديل الجيبات الواسعة جميل وأنيق والجيبة مناسبة لأشكال الجسم المختلفة، كما أنها موجودة في خامات مختلفة وألوان وأطوال متعددة. والأستك الموجود في الجيبة هو أهم عنصر في فترة الحمل، فهي بطبيعتها واسعة لذا مهما يتغير مقاس بطنك بمرور شهور الحمل لن تضيق، والأستك سيضمن عدم تغيرها مقاسها أيضًا بعد انتهاء الحمل فهو حل مثالي لتغير حجم الوسط.

الفساتين

من أهم القطع التي يجب أن توجد في دولابك بشكل عام في فترة الحمل وفي الأوقات العادية، الفستان يُظهر المرأة بشكل رائع، وفي الوقت نفسه سريع في الارتداء، ولن تحتاري في تنسيق قطع ملابس مختلفة عليه، فهو قطعة واحدة كافية لإظهارك بشكل رائع.

ملابس الحمل العادية - الفساتين

الفستان الأمبير الموجود في هذه الصورة يتميز بشكل رائع، فهو ضيق من منطقة الصدر وواسع أسفل الصدر للنهاية، هذا الموديل مناسب جدًّا للحمل، مع كبر حجم البطن ارتديه وبعد انتهاء الحمل واختفاء البطن ارتديه، في كلا الحالتين سيكون رائعًا عليك.
نتيجة بحث الصور عن صور للحامل محجبات
الموديل الثاني من الفساتين يظهر في الصورة، وهي الفساتين القطنية أو المصنوعة من القماش المطاط،  يمكنك استخدامها في الأوقات العادية وفي وقت الحمل، هذه الموديلات تكون مناسبة أكثر مع الأجسام الرفيعة والمتوسطة.

سروال قطن
نتيجة بحث الصور عن سراويل للحامل
يمكنكِ ارتداء البنطلونات القطنية أو جين ذي الوسط المطاطي فترة طويلة في بداية الحمل، خاصةً إذا لم يكبر بطنكِ كثيرًا، ويمكنك استخدامه بعد ذلك في الفترة بعد الحمل، الليجن من القطع المريحة للغاية، ويمكنك التحرُّك معها بسهولة ولن تشعري بأنكِ ترتدين ما يقيدك.

تيشيرت قطن

نتيجة بحث الصور عن تيشرت قطن للحوامل
اختاريه واسعًا بما يكفي، واحرصي على أن يكون طويلًا عن المعتاد، ﻷن البطن سيرفعه إلى أعلى بمرور الوقت، وتتميز التيشيرتات القطنية بأنها مريحة للغاية ومناسبة لجميع المشاوير النهارية.

بلوزة واسعة

صورة ذات صلة
البلوزات الواسعة تمتاز بأناقتها ومناسبتها للأذواق المختلفة، دون وجود حمل أفضل أن أرتديها فهي مريحة ومناسبة ولا تفسر الجسم بطريقة مزعجة، يمكنك الاستفادة منها في فترة الحمل وبعد انتهاء الحمل أيضًا، فحجمها الواسع يترك مساحة كافية لراحة بطنك.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا