موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فرحت براسي بزاف ملي شفت نتيجة ليميش لي صاوبت فالدار بطريقة ساهلة وبلا منمشي للصالون


فرحت براسي بزاف ملي شفت نتيجة ليميش لي صاوبت فالدار بطريقة ساهلة وبلا منمشي للصالون

كل النساء يرغبن في الحصول على شعر مميز بلمسة راقية وغاية في النعومة لا سيما إذا كان مصبوغا أو بلمسة البلاياج أو لميش التي تعتبر من الأمور الرائعة التي تزيد من جمال المرأة، لهذا نقدم لكم الطريقة البسيطة للحصول على هذه اللمسة المميزة دون الحاجة للصالون.
المواد والأدوات : اللازمة قفازات جلدية + أكسجين+ صبغة بالألوان المفضلة+ مشط +وعاء كبير الحجم +فرشاة مخصصة للصبغة +عشر ورقات من القصدير أو حسب الحاجة +ملعقة كبيرة من كلٍّ من + الزيت العطري المفضل، والفازلين.
طريقة العمل: لبس القفازات الجلدية في اليدين لضمان عدم وصول الصبغة إلى اليدين؛ ويعود السبب إلى احتوائها على المواد الكيميائية التي تسبب جفاف الجلد وتهيجه. وضع الأكسجين، وصبغة الألوان المفضلة في الوعاء والخلط جيدا بواسطة الفرشاة المخصصة للحصول على خليطٍ متجانس، لكن يجب الحرص على أن تكون نسبة الأكسجين، وصبغة الألوان متساوية حتى لا تسبب أي ضرر للشعر.
تقسيم الشعر إلى أقسام متساوية بواسطة المشط، ثم وضع الصبغة على جميع الخُصل. تغطية خصل الشعر بالقصدير، وتركها مدة ساعة أو للوصول إلى اللون المرغوب. إزالة القصدير عن خصل الشعر، ثم غسلها بالماء والشامبو جيدا. وضع القليل من البلسم على خصلات الشعر، ثم تركها حتى تجف، أو يمكن تجفيفها بواسطة السشوار.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا