موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفكرة العبقرية لي وليت ندير للزيتون كيلو كنخرج منو أنواع كثيرة مشرملة ومنسمة كولشي كيحماق عليها

الفكرة العبقرية لي وليت ندير للزيتون كيلو كنخرج منو أنواع كثيرة مشرملة ومنسمة كولشي كيحماق عليها

لا يخلو منزل عربي من الزيتون بنوعيه الأسود والأخضر؛ فهو من المقبلات اللذيذة والتي يرغب الجميع بتناولها؛ ففي بداية فصل الشتاء وعند بدء قطاف ثمار الزيتون يبدأ موسم التحضير لصنع أنواع المكابيس من الزيتون، فضلا عن زيت الزيتون والذي هو أساسي في كل بيت، وهنا من خلال مجلة لالة مولاتي نقترح عليك طريقة تصبير وتخليل الزيتو بطرق متعددة تجعل مائدتك غنية ومميزة.
يمكنك سيدتي للحصول على زيتون مميز ومختلف على مائدتك قومي بالتالي اختاري كيلوغرام من الزيتون الأخضر متوسط الحجم، ويفضل الزيتون البلدي في التخليل. نصف كيلوغرام من الليمون. أوقية من الفلفل الأخضر الحار، طريقة التحضير نختار ثمار الزيتون الناضجة، وندقها، ونضعها في زيت الزيتون والتي يشترط أن تكون ثمارا ناضجة قبلا ، واضفي للزيت كمية من الزعتر الطري والملح والابزار وبعض الفلفل الأخضر الحار.
ويمكنك أن تأخذي كمية من هذا الزيتون وتضيفي له القليل من الخضر المخللة مع كمية من القزبرة والبقدونس المفروم والقليل من الثوم لقصبي وبهذا تحصلين على نوع ثاني من الزيتون، ثم قومي باعتماد القليل من الزيتون ثانية وأضيفي له الزعتر الجاف ومجموعة من الأعشاب المنسمة كالازير أو اكليل الجبل والقليل من الليمون وبهذا تكون لديك نوعية ثالثة، ثم كمية أخرى وأضيفي لها عصير الليمون والقليل من الهريسة وبهذا تحصلين على النوعية الرابعة.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...