موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مجموعةFreshCare من ويرلبول: ملابسكم تظل منتعشة وناعمة حتى بعد انتهاء دورة الغسيل بفترة 6 ساعات


ويربول تقدم مجموعتها الجديدة من fershcare التي تجعل ملابسك منتتعشة وناعمة لمدة 6ساعات

وهي غسالة الملابس الجديدة FreshCare المزودة بتقنية 6TH SENSE المبتكرة من قبل ويرلبول والمشغلة بمحرك  SenseInverter المتميز تجعل الاهتمام بأقمشتكم أمرا بديهيا وبسيطا.

بخلاف غسالات ومجففات الملابس التقليدية، فإن أجهزة FreshCare + الجديدة من ويرلبول تغنيكم عن عبء إفراغها من حمولتها، وفي المقابل، يحول نظام FreshCare + دون انكماش ملابسكم ويجعل رائحتها عطرة رغم بقائها مدة طويلة في وعاء الغسيل، ويمكنها من البقاء ناعمة ومنتعشة حتى بعد انتهاء دورة الغسيل بفترة 6 ساعات.

وبمجرد انتهاء دورة الغسيل، يواصل نظام FreshCare +  العناية والاهتمام بملابسكم لمدة ست ساعات، عبر تبديل منتظم وبطيء لوضعية وعاء الملابس مقرون بضخ للبخار، بما يحول دون تكون بكتيريا تساهم في انبعاث روائح كريهة، ويخفض من ظهور مسببات الحساسية.

وبالتالي، تستطيعون الاسترخاء وعدم الاستعجال في إفراغ الغسالة من ملابسكم حتى بعد مرور وقت طويل، ومن أجل مرونة أكثر يمكن إيقاف وظيفة FreshCare+  في أي وقت أثناء دورة الغسيل أو التجفيف متى.شئتم

 ويمتاز نظام   FreshCare +، بفضل عملية ضخ البخار و التبديل المنتظم، يضبط انتشار المصادر الرئيسية للروائح الكريهة حتى بعد 6 ساعات من نهاية الغسيل، يمنع تثبيت الطيات على حتى 6 ساعات بعد انتهاء دورة التجفيف.

ودور  تقنية 6TH SENSE  أنها تحدد بشكل تلقائي كمية الملابس وبالتالي تختار النظام الأمثل لغسلها، مع ضمان فعالية قصوى في عملية الغسيل، موفرة بذلك اقتصادا في الوقت والطاقة والماء.

وحينما يختار المستخدم برنامج الغسيل المرغوب فيه، فإن غسالة ومجففة الملابس تحفز مستشعرات متطورة لمراقبة مستوى الماء، ومدى دوران المحرك وكذا الحرارة. وفي كل مرحلة من البرنامج (سواء أثناء عملية الغسيل أو التجفيف) تستكشف “خوارزميات” النظام المثالي للغسيل استنادا على كمية الملابس. وهذا ما يضمن غسيلا وتجفيفا رائعين، بكفاءة تشغيل اقتصادية قصوى من حيث الوقت والطاقة والماء

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا