موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إيغبيل تحتفل بالذكرى السنوية الـ 150 لتأسيسها أول علامة للشوكولاتة بالمغرب تطلق “رؤية 2021” باستثمار يبلغ 300 مليون درهم


 إحتفلت إيغبيل Aiguebelle، العلامة التاريخية للشركة الشريفة للشوكولاتة، بالذكرى السنوية الـ 150 لتأسيسها.

ورأت هذه العلامة النور عام 1868 بدعم من رهبان دير إيغبيل، الذين استقروا في المغرب عام 1941، وبهذه المناسبة تعلن أول وأقدم علامة للشوكولاتة في المغرب عن استثمار 300 مليون درهم.

وسيسمح هذا المبلغ، الذي يدخل في إطار “رؤية 2021” لـ إيغبيل، بمواصلة تحديثها وبناء مصنع جديد في بوسكورة ابتداء من عام 2019، الذي سيمكن من إحداث المئات من مناصب الشغل الجديدة في المجموع، ستبلغ استثمارات إيغبيل، التي يفوق عدد مستخدميها أكثر من 500 مستخدم في المغرب، 600 مليون درهم،  خلال الفترة 2010-2021.

وبفضل المعرفة التي اكتسبتها على مدى قرن ونصف من صنع الشوكولاته ، تكرس إيغبيل منذ خمسة عشر عقدا تقليد الجودة الذي توج بشهرة منتوجاتها. وقد سمح احترام الشروط الصارمة في اختيار المواد الأولية، وتميز المتخصصين في إنتاج الشوكولاتة والعمل الدؤوب في مجال البحث والتطوير، للعلامة بتعزيز مكانتها الريادية في مجال الشوكولاتة في سوق BtoB والفاعلين الرئيسيين في سوق BtoC.

 

في عام 2017، حققت إيغبيل رقم معاملات بقيمة 252 مليون درهم، مسجلة نموا بنسبة 43٪ على مدى السنوات الأربع الماضية.

واعتبارا للاهتمام الذي توليه إلى الابتكار، فإن المقاولة تتوفر على وحدة للبحث والتطوير، تسمح للعلامة بإعادة الابتكار باستمرار، سواء بالنسبة للتصميم المتطور لمنتجاتها الحالية أو المستقبلية. واستطاعت إيغبيل التأقلم مع تغيرات السوق وانتظارات زبنائها. ويسمح لها مختبر المراقبة الفيزيائي الكيميائي بمواكبة جميع تطورات المنتجات والابتكار من خلال التحليلات والمراقبة المنتظمة.  

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا