موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هواوي تضيء برج خليفة للإعلان عن طرح أحد أكثر الهواتف الذكية الحصرية على الإطلاق: بورش ديزاين هواوي ميت 20 إر إس


نظمت  هواوي عرض رائع للأضواء على برج خليفة. ويرمي هذا العرض إلى الاحتفال بإطلاق PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS، الذي يمثل أحدث هاتف ذكي للعلامة وأعلى هواتفها سعرا. وهكذا ، تمت إضاءة أطول برج في العالم من خلال وفرة من الأضواء الحمراء والسوداء، والتي أزاحت الستار بطريقة فنية وجذابة للغاية، عن بورش ديزاين هواوي ميت 20 إر إس. كما شهد هذا العرض، أيضا، تقديم سيارات بورش التي ألهمت تصميم هذا الهاتف الذكي في جميع أنحاء العالم، وخاصة على المستوى الإقليمي.

وحصلت سلسلة هواوي ميت 20على العديد من الجوائز في هذا السياق، كان أحدث منتج هواوي الرائد، هو هواوي ميت 20 برو، أحد أنجح عمليات إطلاق العلامة: والسبب في هذا التألق كان مع بداية بيعه بطريقة هائلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالرغم من أنه كان وقتها في فترة الطلب المسبق. عقب ذلك، كان التساؤل المطروح حول ما إذا كانت هواوي تعتزم أيضا تقديم عرض محدود من سلسلة “ميت 20” بالتعاون مع بورش ديزاين، وهو ما أكدته العلامة في وقت سابق من الشهر الجاري.

وتتميز بمعايير جمالية من طراز العالي و تصميم بورش ديزاين هواوي ميت 20 إر إس فريد من نوعه بالزجاج والجلد الطبيعي على خلف الجهاز، والتي هي متماثلة تماما وموائمة عموديا (مادة تستخدم نادرا على الهواتف الذكية).

كما يقدم طراز بورش ديزاين هواوي ميت 20 إر إس مظهرا متميزا من الطراز الأول. وإلى جانب ذلك، ينفرد الجهاز بلمسة ناعمة ونضرة وحواف مدورة بشكل جميل جدا. كما يضمن قبضة قوية ومريحة. وتم دمج عنصر التصميم في سيارة RennSport «RS» الأيقونية في الجزء الخلفي من الجهاز ما يمنح تصميمه لمسة خاصة من الفخامة.

وبالإضافة تسمية RS فإن هذا الهاتف الذكي ينفرد بالمكان المثالي والجذاب الذي تم  لكاميرا Matrix System، التي أصبحت العلامة التجارية لسلسلة Mate 20. حيث جاءت هذه الكاميرا تحت الزجاج بالكامل.

وفي الأمام، تزين الحافة الصغيرة الخفية لتفسح المجال لشاشة سلسة كبيرة تمنح الجهاز مظهرا ملائما ومستقبليا. بورش ديزاين هواوي ميت 20 إر إس متوفر باللون الأحمرو يضم العديد من الميزات التي تعطي القوة والديناميكية للجهاز في الوقت ذاته.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا