موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ويرلبول تقدم آلة جديدة لتجربة غسيل مدعومة بأحدث التقنيات المتطورة


قدمت ويرلبول غسالة الملابس من مجموعة  W Collection، الجيل الجديد من غسالات الملابس التي ستحدث تحولا حاسما في تجربة الغسيل لديكم

بحيث هذه الغسالة مدعومة بتقنية 6th SENSE المتطورة من ويرلبول وتوفر لكم تجربة غسيل فائقة الجودة وبلا عناء بحيث تجعل إنجاز مهامكم اليومية غاية في السهولة وبإمكانكم تخصيصها بما يتماشى مع نمط حياتكم. وتعتبر غسالة الملابس الجديدة المتطورة جزءا من مجموعة W Collection المتميزة من ويرلبول

 وتتسم بأداء موثوق وقوي، إذ بإمكانها القيام بجميع المهام ذات الصلة، بدءاً من مرحلة الإعداد وحتى التفريغ ولا تتطلب سوى الحد الأدنى فقط من التدخل. إنها تجربة مستقبلية تتبلور ماثلة أمامكم، من خلال واجهة المستخدم المتطورة MySmartDisplay، وإمكانية التحكم بها عن طريق التطبيق الذكي إلى جانب إطلالتها الأنيقة وتصميمها الجذاب.

إن غسالة الملابس الجديدة من مجموعة W Collection تسهل عليكم عملية ضبط الإعدادات بفضل واجهة المستخدم MySmartDisplay الذكية. وتندمج واجهة المستخدم هذه بكل أناقة وبشكل مخفي ضمن سطح الغسالة المصقول وتمتد بين نهايتي الباب، وتتيح هذه الخاصية المتطورة إمكانية توجيه المستخدم بسهولة خلال مرحلة اختيار دورة الغسيل الأنسب بعيداً عن عناء التخمين في مسألة ضبط الإعدادات المناسبة.

وتتطلب منكم العملية خطوتين فقط

الخطوة 1 ” تطلب منكم الغسالة تحديد نوع الملابس

 الخطوة 2 “طريقة الغسيل” تطلب منكم الغسالة الاختيار بين الطرق السريعة أو العادية أو البطيئة أو التعقيم أو وضعية الغسيل المكثف. هذا كل شيء! بعدها تقوم واجهة المستخدم  MySmartDisplay تلقائياً بضبط المعايير المثالية للوقت ودرجة الحرارة والكثافة وفقًا لاختياراتكم. وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على تجربة غسيل مصممة خصيصا لنمط حياتهم ، فإن نظام MySmartDisplay يتيح لهم إنشاء برامج مخصصة بسهولة، وبحيث يمكن حفظها في قائمة خيارات الاستخدام “المفضلة” حتى يتمكنوا من استخدامها مستقبلاً بالضغط على المفتاح المصمم على شكل قلب.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا