موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ببني ملال كارثة تهز المنطقة شابة حامل تتهم والدها باغتصابها وبيعها لصديقه


تعرضت فتاة للإغتصاب من طرف والدها وأحد أصدقائه، نتج عنه حمل اكتشفت تفاصيله، من قبل زوجها الذي فوجئ بأنها حامل بعد خمس شهور فقط من الزواج.
وكشفت جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الانسان أن الفتاة التي ترقد بقسم الولادة بالمستشفى الجهوي ببني ملال، كان والدها يخدرها ويمارس عليها نزواته الشاذة، منذ أن بلغت الثالثة عشر من عمرها، بالإضافة إلى أنه كان يتاجر بها ويقدمها لأحد أصدقائه.
وذكرت الجمعية أن الضحية كانت تجهل من كان يمارس الجنس عليها وهي نائمة، مشيرة أنها قد أنجزت محضرا لدى الدرك، بعدما فوجئت ذات مرة لم تشرب فيه الشاي، بوالدها ونو ينزع عنها ملابسها ليلا.

كما أشارت نفس الجمعية أن الفتاة وضعت رفقة زوجها شكاية لدى الوكيل العام لمحكمة الإستئناف ببني ملال، تتهم فيها والدها باغتصابها وبيعها لأحد أصدقائه لممارسة الجنس عليها، الأمر الذي نتج عنه حمل لا تدري مصدره.

وأكدت جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الانسان أنه لم يتم إلى الآن التحقيق مع الأب وصديقه، بالرغم من المحضر المسجل لدى محكمة الإستئناف بتطوان، محذرة من وضعية الفتاة الحرجة والتي قد تتعرض للتشرد خصوصا بعدما تخلى عنها زوجها، كما طالبت السلطات القضائية بالبحث والتحقيق مع المتهمين والإستماع لكل الشهود وإجراء تحليل مخبري للوقوف على ملابسات الواقعة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا