موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

“الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2019” في نسختها الثانية


بمناسبة الحفل الذي نظم لنسخة الثانية لتتويج الشركات الأفضل في خدمة الزبناء للسنة في المغرب بمدينة الدار البيضاء وذلك يوم 25 اكتوبر 2018. تم الإعلان عن الشركات الفائزة بهذه الجائزة، بحضور عدد كبیر من رؤساء الشركات والمقاولات المغربیة، حيث احتضنه فضاء الفنون الحیة بالدار البیضاء.

وظفرت 11 شركة بهذا التتویج من بینها 7 مقاولات توجت للمرة الثانیة على التوالي. وستعمل هاته الشركات على رفع شارة أفضل خدمة الزبائن طوال السنة، إلى غایة 30 شتنبر 2019.

وقبل هذا التتويج خضعت الشركات المتنافسة للفوز ب «خدمة الزبناء للسنة»، لسلسلة من الاختبارات مدة 12 أسبوع في الفترة المتراوحة بین مای وغشت 2018 من طرف زبناء سریین. وتم إحداث تظاهرة «اختیار خدمة زبناء السنة» خلال السنة الماضیة، من أجل تشجیع العلامات التجاریة والمقاولات المغربیة.

وحازت 11 شركة عن منافسیها ب «جودة خدماتها المقدمة لزبنائها». وقد جاءت لائحة المتوجين على الشكل التالي:

الفائزون عن فئة:
البنوك: بنك
‏BMCE Bank of Africa إصلاح الهواتف والألواح الرقمیة (ISLAHATE)، قطاع الاتصالات (ORANGE)، فئة تأجیر السیارات لفترة طویلة (ALD AUTOMOTIVE)، بنوك تشاركیة BTI) (BANK السیارات (HYUNDAI)

تسویق المشاریع العقاریة (A. LAZRAK BROKERAGE)، وفِي خدمات سائقي السیارات (TOTAL MAROC) وفِي توزیع الطاقة (REDAL) وسائل الأداء وتحویل الأ موال (WAFACASH) وفِي الإنعاش العقاري تم تتويج (KETTANI IMMOBILIER).

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا