موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

حرب من جديد شاعلة بين دنيا بطمة وهاتين الفنانتين بعد توجيه رسالة قاسية لدنيا “الله يشفيك و تذوقي طعم النجاحك بأعمالك وليس بمشاكلك”


حلت الفنانة المغربية دنيا بطمة ضيفة على برنامج “عندي ما يفيد” الذي يعرض على شاشة “تيلي ماروك”. وأطلقت خلال اللقاء تصريحات نارية.
وتطرقت في هذا الإطار إلى عمليات التجميل التي تجريها الكثير من الفنانات، لافتة إلى أنهن لا يعترفن بذلك.
وذكرت بعض الأسماء، مثل الفنانتين ابتسام تسكت وسلمى رشيد والفنانة سميرة سعيد.
وأثار ذلك غضب النجمتين الشابتين. فقد وجهت سلمى من خلال خدمة “إنستا ستوري” على “إنستغرام”، رسالة نارية إلى دنيا بطمة.
وكتبت: “جرب ألا تكره ولا تحقد ولا تحسد ولا تيأس ولا تتشاءم… وسوف تلمس بنفسك النتيجة المذهلة. سوف ترى أنه يمكنك أن تشفى من أمراضك بالفعل… إنها تجربة شاقة سوف تحتاج منك إلى مجاهدات دائبة ومستمرة مع النفس ربما لمدى سنين وسنين”.
وأضافت: “الله يشفيك، وان شالله تقدري تتذوقي طعم النجاحك بأعمالك وليس بمشاكلك”.
بدورها ردّت ابتسام تسكت بنشر صورتين لها، قديمة وحديثة، تشيران إلى أنها لم تقم بنفخ خديها. وأرفقتها بالتعليق: “لا حاجة للإبر من عند الله منفخين”.
وتابعت: “ينطق السفيه بما فيه”.
ويذكر أن النجمة أتت على ذكر الفنانة سميرة سعيد مشيرة إلى أنها أجرت عمليات بوتوكس وفيلر لوجهها.
وعلى إثر الهجوم عليها، علقت دنيا بطمة على فيديو نشرته على حسابها على التطبيق نفسه: “دخول مسائي نشيط وقوي صح بحال كلامي. لكان لعريك نعركو . لكان لشوا نشويه . لكان لحزارا معندي مندير بيييه فوق الشواية”.

Voir cette publication sur Instagram

تعليق #دنيا_بطمه في برنامج عندي ما يفيد اش بان ليكم ؟؟؟ انا بعدى كتسالي معايا هاد السيدة خطاررررر ، في انتظار جواب الفنانات . . . . متابعة @scoop_msa متابعة @scoop_msa منشن لاصحابك منشن لاصحابك منشن لاصحابك منشن لاصحابك #المغرب#تونس #الجزائر #لبنان #دنيا_بطمه #الخليج #البحرين#سعد_المجرد #المغرب_مغربنا #المغربيات_اجمل_نساء_الكون #الصحراء_مغربية #maroc #tunisia #algeria #luisfonsi #المملكة_المغربية #morocco#ibtissamtiskat #hananeelkhader #ihabamir #salmarachid #مريم_حسين #casablanca #marrakech #حنان_الخضر #hananeelkhader #duniabatma @dunia_batma @ibtissamtiskatofficial @jamila_elbadaoui @salmarachid.official @samirasaid

Une publication partagée par SCOOP_MSA (@scoop_msa) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا