موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

كینزو تاكادا وشركة آفون یطلقان عطرا جدیدا


یجسد عطر آفون لایف كولور Colour Life Avon الجدید المخصص للنساء والرجال، ترجمة لإحساس سعادة العیش والفرح، وھو عطر من توقیع المصمم الیاباني الأسطوري كینزو تاكادا

شتنبر 2018 – إن القدرة على التحلي بالإیجابیة والحفاظ علیھا حتى في الأوقات المضطربة، ھو أكبر تحد ،قد یواجھنا، ولكن الحقیقة أن الحیاة ملیئة بالتحدیات التي تضعھا أمامنا الحیاة ولا یمكن أن نتوقعھا.
قدرتنا على التأثیر إیجابیا في الآخرین وتغییر الأشیاء العادیة لتصبح مذھلة، تزداد في عالم یتمیز بالتواصل والترابط بین جمیع مكوناتھا.


مكونات ھذا العطر الجدید مستوحاة من سعادة العیش ومن الشخصیة الممیزة للمصمم الأسطوري كینزو واحدا من أھم المصممین الیابانیین الذین نجحوا في مجال صناعة الأزیاء في باریس.

أطلقت شركة آفون عطر آفون لایف كولور Colour Life Avon للنساء والرجال بالتعاون مع كینزو تاكادا ، وھذه ھي المرة الثانیة التي تتعاون فیھا الشركة مع مصمم الأزیاء المشھور عالمیا كینزو، حیث أن التعاون الأول للشركة مع كینزو كان سنة 2016 مع إطلاق عطر آفون لایف Life Avon.
ُصمم عطر آفون لایف كولور Colour Life Avon من قبل كینزو تاكادا واثنین من أفضل مصممي العطور في العالم، فرانك فویلكل Voelkl Frank وأولیفییھ كریسب Cresp Olivier .باعتباره فنانا تشكیلیا، حرص كینزو تاكادا على اختیار مكونات ھذا العطر الجدید بعنایة وكأنھ یرسم لوحة فنیة.
وفي ھذا الصدد یقول كینزو تاكادا: «قوة الألوان من بین أھم العناصر التي تشعرني دائما بالإلھام. فالألوان لغة كونیة یفھمھا معظمنا ،ولھا تأثیر قوي على ما نشعر بھ».
«ھذا العالم مليء بالألوان، وقد أتاح لي ھذا التعاون الرائع مع شركة آفون فرصة لالتقاط جمالیة الألوان . یقدم ھذا العطر الجدید حیویة وطاقة إیجابیة نحتاجھا دائما المفعمة بالإیجابیة التي تتواجد بداخلنا جمیع في حیاتنا الیومیة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا