موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إليسا تصدم متابعيها بتصريح خطير حول معاناتها مع السرطان الثدي “عكس الي شايفنها”


تحدثت النجمة اللبنانية إليسا عن معاناتها التي عاشتها مع مرض سرطان الثدي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد ساعات من نشرها كليب أغنية “كل اللي بيحيوني” الذي كشف الأمر.
وأكدت في مداخلة هاتفية لقناة MTV أنها “إكتشفت المرض مبكراً والحمدلله تغلبت عليه وشفيت منه بشكل كامل، لذلك قدمت الكليب بهذه الطريقة، ولم أفصح عن الأمر في وقت سابق لأنني شخصية عامة ولم أكن أريد أن يظهر ضعفي للعالم”.
وأضافت: “كنت أريد أن يراني العالم قوية، واخترت أن اعترف بمرضي الآن لأن مرض السرطان دق أبوابنا في العالم كله”، لافتة الى أن هناك عدد كبير من المصابين بهذا المرض الخبيث وأريدهم أن يسمعوني وأن أكون قدوة لهم في كيفية مواجهة هذا المرض”.
وإعترفت أن “أكتر ما ساعدها في التغلب على هذا المرض هو أنها شخصية تهتم بصحتها جيدا، فاكتشفت المرض مبكراً وعالجته، إضافة إلى محبة المحيطين بي”.
ووجهت في نهاية حديثها رسالة إلى كل امرأة مصابة بهذا المرض، قائلة: “أنا أعلم تماما ما تشعرين به، ولكن هذه ليست آخر الدنيا، فإذا استطعتي أن تكونيي قوية ستهزمين المرض، ووجود من يحبونك بقربك مرحلة أساسية لشفائك”.
وأضافت: “لا بد أن تقوم كل امرأة بعمل فحص دوري كل سنة وليس من الضروري أن تكون فوق سن الـ40 لأن السرطان سهل علاجه في مراحله المبكرة”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا