موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

صور..ما الذي يجمع النجم العالمي ليونيل ميسي والفنانة إليسا ؟


احتفل اللاعب الشهير سيسك فابريغاس والإسبانية اللبنانية الأصل دانييلا سمعان، بزفافهما للمرة الثانية في جزيرة إيبيزا بإسبانيا، ليلة الثلاثاء 24 يوليو.

وتداولت مجموعة صفحات صور انضمام عدد من اللاعبين إلى حفل الزفاف، بينهم ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو،  وتييري هنري، وجون تيري، وسيرجيو بوسكيتس، وماركوس الونسو، وكارليس بويول، وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من نجوم العالم العربي على رأسهم الفنانة اللبنانية إليسا صديقة العروس.

جدير بالذكر أن دانييلا سمعان تعرفت إلى سيسك فابريغاس في أحد المطاعم اليابانية المشهورة في لندن، وتبادل معها رقم الهاتف، وكان فابريغاس على علاقة بكارلا غارسيا، منذ سنوات، لكنه تخلى عنها عقب تعرفه على دانييلا، التي حصلت على الطلاق من المليونير إيلي تكتوك في تلك الفترة، وهي أم لولدين.

من عرس البنانيه #دانييلا_سمعان من لاعب الكره العالمي فبريغاس ، العروس لابسه فستان من جورج حبيقه . الفستان حلو و انيق و خاصه الحزام الاخضر كثير حبيت اضافتو ، بس فيني اعتبرها اطلاله عروس بيوم عرسها ؟ لا اكيد (حتا لو كان العرس بسيط و على البحر بس كان فيها تلبس شي ثاني مش فستان سهره عادي ) غير انو الفستان لونه ابيض ، الشعر و المكياج ماكثير مرتبين و تنسيق المجوهرات حلو . رايكم ؟؟ ▫️ ▫️ ▫️ ▫️ ▫️ يمكنكم الان متابعتنا عبر تطبيق سناب شات Thefashion12 ▫️ ▫️ ▫️ ▫️ ▫️ #thefashion12

Une publication partagée par ⚜️Haik.M.Shaheen ⚜️ (@thefashion12) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا