موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد انتشار خبر الخيانة جليلة تستمر في مهاجمة بسمة بوسيل وتنعتها ب “أم خشم مقصوص” !


لا تزال المغنية المغربية جليلة تُشن حملة ضد المصممة المغربية بسمة بوسيل زوجة تامر حسني،وذلك بعد أن انتشرت أخبار حول العلاقة التي كانت تربط جليلة بتامر قبل أن تدخل بسمة على الخط وتتزوج حُسني، وهو الخبر الذي أثار غضب واستهجان جليلة وبدأت في قذف بسمة بأبشع التهم.
وفي آخر منشورات لها على حسابها الخاص بتطبيق “سنابشات”، كتبت جليلة “ردا على تصرفات مايكل جاكسون اللي قاعدة تنشر رقمي..انشري أي دونت كير..وإذا تريدين أنا احطه ما عندي مشكل..روحي خذي بالك منو..سيرتك صارت على كل لسان..الطبخ اللي طبختي كليه يا ماما..بنت الجوع”.

. . هادي مازال ما بغات تسكت مالنبيح لا باينة مشغولة فعيد ميلادها و فرحانة حيت فضحت بنت بلادها و خلات اللي يسوى و لميسواش يهضر عليها و يقذفنا و يقول هادو هما المغربيات شكرن جلولة على التعاون ديالك مع شرطة المخانيث اصلن بجوجكم طاح الحك و صاب غطاه تفوووو ? . . . . لكـل سيـدة وفتـاة محبـه للتميــز والـرقي اقدم لكم اول متجر الكتروني الماني ??إحترافي في المغرب ??لمنتجات التجميل والعناية الالمانية والعالمية بأفضل الاسعار وأفضل جوده . حيث تمتلك شركة تسوق بيوتي جي فريق عمل الماني مغربي محترفين لتلبية طلباتكم بإحترافية تامة التوصيل لجميع دول العالم ? ✈️وجميع مدن المغرب?? ,ابتداء من 400 درهم مجاني بالاضافة على ذلك تقدم صاحبة المجموعة لايفات وفيديوهات سنابات مفيدة لتقديم نصائح كل مايخص عالم الجمال والعناية بالبشرة والشعر والصحة عامة للمزيد من المعلومات تواصلوا مع تيه بيوتي جي على صفحتهم الرسمية على الانستغرام @beauty.g.morocco @beauty.g.morocco @beauty.g.morocco @beauty.g.morocco @beauty.g.morocco

Une publication partagée par Lalla Lkessala – لالة الكسالة (@lallalkessala_________) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا