موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالشراكة مع “إيسيز جروب”..شركة ويرلبول تطرح تشكيلة الأجهزة المنزلية الأساسية لعلامتها التجارية المتميزة “كيتشن إيد”


طرحت ويرلبول، كبرى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية، بالشراكة مع “إيسيز جروب”، المورد الرئيسي للأجهزة المنزلية والمنتجات السمعية والبصرية الدولية في لبنان، اليوم مجموعتها المذهلة من الأجهزة المنزلية الأساسية في السوق اللبنانية. إن منتجات كيتشن إيد، التي تجمع بين الأداء الاحترافي والجودة الفائقة والتصميم المتميز، هي أكثر من مجرد أدوات اعتيادية، فهي تلهم خيال الأفراد من محبي تحضير الطعام لإطلاق العنان لمهاراتهم الإبداعية في الطهي والاستمتاع بتجربة ممتعة واستثنائية.

وقد جاء طرح تشكيلة أريستون ضمن حدث حصري أقيم في قاعة الموسيقى في بيروت ، ليعلن بذلك عن انطلاقة مرحلة التوسع الاستراتيجي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما شهد الحدث حضور عدد من كبار الشخصيات بالإضافة إلى كوكبة من ممثلي وسائل الإعلام الرئيسية وعدد من الشخصيات اللبنانية المؤثرة.

وبهذه المناسبة ، تحدث محمد الياسر ، المدير العام الإقليمي لشركة “ويرلبول” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً، “نحن فخورون بشراكتنا الاستراتيجية مع ’إيسيز جروب‘ والنتائج المهمة لهذه الأعمال بالنسبة لعلاماتنا التجارية الأخرى على مدى 18 عاماً الماضية. تحظى كيتشن إيد بشهرة عالمية واسعة نظراً لأدائها المثبت وتصميمها المتميز وما تختزنه من مهارة وحرفية متقنة ، وهي من العلامات التجارية التي لطالما يترقبها عملاؤنا في لبنان. وإننا على ثقة بأن مجموعة كيتشن إيد الأنيقة ستحظى بالإقبال والترحيب في منزل كل من لديه شغف بتحضير الطعام ، وستتخطى توقعاتهم من حيث تلبية احتياجاتهم وبلورة تطلعاتهم.”

من جهته قال غابي أنطاكي (رئيس، “إيسيز جروب”) قال: “نحن ندرك نبض السوق اللبنانية ولدينا نظرة إيجابية للغاية حول هذه الشراكة الجديدة على الرغم من الظروف والتحديات الصعبة الحالية. لقد كانت شراكتنا مع شركة ويرلبول بمثابة عامل النجاح الرئيسي لأعمالنا في لبنان.” وأضاف بقوله، “نحن متفائلون بهذه المجموعة الجديدة من أجهزة المطابخ المتميزة من كيتشن إيد التي ستلهم عملاءنا المميزين الذين يترقبون طرح هذه الأجهزة بتلهف وحماس.”

وخلال الحدث، كشفت “كيتشن إيد” النقاب عن مجموعتها المذهلة من الأجهزة المنزلية الأساسية، والتي تضم موديلات جديدة ومطوّرة التي تلهم الإبداع وتحفز على ابتكار أشهى الأطباق الفاخرة. واستناداً إلى تاريخها الطويل من التعاون مع أبرز محترفي خبراء الطهي من “ميشلان ستار شيف”، تمكّنت “كيتشن إيد” من ابتكار أجهزة ذات مزايا وخصائص مستوحاة من الطهاة، بحيث تجعل من إعداد الطعام تجربة ملهمة حقاً، بدءاً من أسلوب حفظ الأطعمة وتحضيرها وتقديمها. كما توفر باقة منتجات “كيتشن إيد” مجموعة كاملة من الأجهزة التي تشمل ثلاجة Iconic وفرن توالكس ارتيزان والثلاجة والمجمدة وحافظة النبيذ فيرتيغو ونظام شيف تاتش (لمسات الشيف) الذي يضم فرن الطهي بالبخار وجهاز الطهي بتفريغ الهواء وأجهزة التبريد الفوري، إلى جانب عدد من الأجهزة الأخرى مثل المايكرويف وجهاز تحضير القهوة وموقد الطهي الكهربائي وجهاز سحب الهواء.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا