موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

منهم تسكت وبلعياشي..تعرفوا على أبرز المواقف المحرجة التي تعرض لها المشاهير على المنصات


يتعرّض الفنانون والمشاهير في الكثير من الأحيان، خلال حفلاتهم، لمواقف محرجة على خشبة المسرح، أحيانا تكون مضحكة، كالسقوط على الأرض، وهو الموقف الذي تتعرض إليه النجمات خاصة نتيجة نوع الفساتين الذي ترتدينه أو أحذية الكعب العالي، أو بسبب بعض المعجبين الذين يطاردونهن ويحاولون الاندفاع إلى المسرح لالتقاط صور، للتعبير لهن عن الإعجاب وهو الشيء الذي يكون محرجا أحيانا لبعض الفنانين وأحيانا العكس.

وحدث ذلك مؤخرا مع الفنان المغربي الشاب نعمان بلعياشي. حيث صعدت إحدى معجباته إلى خشبة مسرح موازين خلال مشاركته فيه واحتضنته بقوة، الشيء الذي أربك الفنان على الخشبة لكن بعدها عبر لوسائل الإعلام عن عدم انزعاجه من الأمر.

ويبقى موازين هذه السنة مسرحا لمواقف محرجة تعرض لها بعض الفنانين ويمكن أن تبقى ذكرى ترافقهم لسنين، كالذكرى التي ترسخت في ذهن الفنانة ابتسام تسكت والفنانة نادية العروسي بسبب خلل تقني، أعلنت الاخيرة في تدوينة لها عبر حسابها الخاص على “الانستغرام”، أنه راجع لتغيير طبقة الغناء المتفق عليها سابقا مع رئيس الفرقة الموسيقية لكنه لم يلتزم بذلك مما أحرج الفنانتين أمام الجمهور الشيء الذي جعلهما يفكران بالإنسحاب من السهرة.

وتعد الفنانة اللبنانية إليسا من أكثر الفنانات اللواتي تعرضن للمواقف المحرجة وأبرزها سقوطها خلال إحيائها حفل رأس السنة في دبي حيث وقعت أثناء أدائها أغنية “بتمون”، إلا أنّ تعاملها العفوي مع تلك “السقطة” الطريفة جعل الجمهور يصفّق لها ويشجّعها.

وأما حفلات الفنان المصري تامر حسني فلا تخلو من الشجارات خاصة بين المعجبات، شجارات تربك حسني وتضعه في مواقف محرجة، إذ تتعمّد المهووسات الصعود إلى المسرح لالتقاط الصور معه واحتضانه وتقبيله. ومن بين تلك المواقف موقف حصل خلال حفل في باريس، حين قامت معجبة بالتسلل إلى المسرح وهجمت عليه وعانقته وأمسكت المايكروفون وقالت: “بحبك واموت فيك يا تامر”، فقام حرّاسه الشخصيون بإبعادها وأكمل الحفلة وسط حراسة شديدة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا