موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

“نسبريسو” تكشف عن إصدارها المحدود لوصفتين من القهوة المثلجة مستوحتين من الوصفات الإيطالية


ستطلق “نسبريسو” إصدارا محدودا جديدا للقهوة المثلجة، “إسبيرياتزيوني سالنتينا” و”إسبيرياتزيوني شاكيراتو”. قهوتان جديدتان ولذيذتان مستوحتان من وصفتين إيطاليتين مشهورتين للقهوة المثلجة ستجعلكم تشعرون بانتعاش دائم في البيت وأينما ذهبتم. فقهوة إسبيرياتزيوني سالنتينا تتميز بالسلاسة والجرأة في قوام متوازن، أما إسبيرياتزيوني شاكيراتو فهي قوية مع روائح زكية للكاكاو الداكن.
ولمغامراتكم الصيفية تُطلق نسبريسو كذلك إكسسوارات الإصدار المحدود التي تضم زجاجة المشروبات نوماد بقياسين وخلاط فيو شيكر ميني كيت الذي يأتي مرفقاً بغطاء لتتمكنوا من مزج وخلط مكونات الوصفات كالباريستا المحترفين.
من الآن وصاعداً، أصبحت تجربة فصل الصيف المثالية أسهل بكثير بفضل نسبريسو.

أصناف قهوة الإصدار المحدود
إسبيرياتزيوني شاكيراتو (25 مل و 40 مل) – قهوة مثلجة سلسة بقوام مليء مع روائح الكاكاو الزكية ونكهات التحميص. الطريقة المثالية للتحضير هي باستخدام خلاط فيو شيكر ميني كيت مع الثلج والسكر باستخدام وصفة كافيه شاكيراتو.
إسبيرياتزيوني سالنتينا (25 مل و 40 مل) – قهوة جريئة بقوام سلس ومتكامل يكشف عن مزيح من روائح المكسرات والتحميص. الطريقة المثالية لتحضير هذه القهوة القادمة من إقليم سالينتو في بوليا الإيطالية، هي مع شراب قصب السكر ومكعبات الثلج وحليب اللوز باستخدام وصفة كافيه آلا سالنتينا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا