موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا ما قاله  إيهاب أمير بسخرية بعد التصرف الغريب الذي قامت به نانسي عجرم مع المغاربة


هذا ما قاله  إيهاب أمير بسخرية بعد التصرف الغريب الذي قامت به نانسي عجرم مع المغاربة

لا يزال صدى التصرفات الغريبة التي قامت بها نانسي عجرم أثناء حفل استقبالها في المغرب قائمة، فبعد الانتقادات الكثيرة التي تلقتها من جمهورها المغربي الذي خاب ظنه في فنانته المحبوبة، متهمين إياها بالتعجرف والتكبر، وطالبو منظمين المهرجانات والحفلات بتجاهل اسمها وعدم استدعاءها مرة أخرى، تدخل النجم المغربي إيهاب أمير.

وعلّق إيهاب على حسابه الخاص بتطبيق “انستغرام” بسخرية قائلا ” يمكن نانسي عجرم مامدوشاش..مفهمتش لا كنبكروا الشان  لبحال هاد الفنانة..كبرو بولاد البلاد”، وبعد الكثير من الجدل حول تصريح إيهاب، اضطر هذا الأخير لمسح رسالته بشكل فوري حتى لا يتسبب بمزيد من القيل والقال.

وعلى صعيد آخر كان إيهاب قد علّق على مُطالبة جمهوره له بمقاطعة موازين من خلال رسالة صريحة ومباشرة كتب فيها “كل واحد حر كل واحد عندو الحق يقاطع أي حاجة بغاها أي منتوج أي حاجة ..أنا كنت من الاوائل اللي قاطعو المنتوجات و قاطعتهم حتى في الحقيقة ..بزاف ديال الناس عاتبوني لاني شاركت في موازين و من حقهم.. و لكن واني مكرهتش نقاطع معاكم الدم ولكن أنا مضيت العقد في أبريل يعني قبل المقاطعة و العقد فيه شروط و بنود خايببن عليا نقدر نخلص الشرط اللي بغاو هما
هاداك اللي كسبني و كسب والديا الله يسامحك كن تعرف ظروف الفنان المغربي متقولش راه كياكل الفقراء”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا