موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ايام قليلة من العرس … .رجل أعمال يستعين بصديقه لتعذيب زوجته والسبب صادم!


الشابة السعودية هاجر لم تدر أن زواجها من رجل أعمال سيحول حياتها إلى جحيم عقب مرور 10 أيام فقط. حيث تزوجت هاجر التي تبلغ من العمر 30 سنة على الطريقة التقليدية، وسرعان ما سافر زوجها خارج المملكة في مهمة عمل عقب إتمام الزفاف وبعد عشرة أيام عاد إلى منزل الزوجية ليحدث ما لم يكن في حسبان .
وتقول هاجر: “تفاجأت بزوجي عندما دخل البيت يحمل في يده صاعقًا كهربائيًا، وسلاسل حديدية وغالون غاز”. وتردف: “لم أستوعب ما أشاهده، إلا بعد أن استعان بأحد أصدقائه لا يقل وحشية عنه، حيث ظل يبحث في البيت عن رجل يعتقد أنه كان برفقتي”. وكان الزوج منفعلا يسيطر عليه الشك، حيث لم لا وجود لذلك الرجل الذي يبحث عنه إلا في مخيلته. وهو ما دفعه إلى سحب زوجته من شعرها، واستخدام الصاعق الكهربائي على رجلها ،ومن ثم سكب الغاز على جسدها ملتمسا من صديقه أن يحضر له ولاعة من المطبخ.
وحسب ما قالت هاجر لقناة “إم بي سي”، فقد قام زوجها بإحراقها وظل خلال قيامه بذلك يطلب منها الإفصاح عن هوية الرجل الذي كان برفقتها. ونُقلت هاجر إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث قرر الأطباء أنها بحاجة إلى عامين للعلاج من الحروق التي لحقت بها. تقول “أجريت سبع عمليات جراحية نجح بعضها ،وفشل البعض الآخر ما اضطرني إلى إعادة العمليات مرة أخرى”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا