موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أغذية تزيد من طول قامة طفلك


من المشاكل التي تعاني منها الكثير من الأمهات، عدم نمو الطفل بشكل كافي خلال فترات النمو الأولى، ويظهر ذلك عن طريق قصر قامة الطفل، مما يدفع الأم للبحث عن طرق مختلفة لتنمية طول الطفل.
تقدم مجلة لالة فاطمة قائمة بالأغذية التي يمكنك تقديمها لطفلك ليحظى بقامة أطول،
الفواكه
يفضل الكثير من الأطفال تناول الفواكه لاحتوائها على نسب من السكر الطبيعيي الذي يحتاجه الجسم للنمو وللحصول على النشاط الذي يؤهلهم للاستمتاع باللعب، كما تحتوي الفواكه على نسبة عالية من فتيامين أ الذي يزيد من طول الأطفال خاصة في مرحلة النمو، لذلك قومي بتقديم الفواكه لطفلك لضمان طول طفلك.
البيض
يعتبر البيض من الأغذية التي ينصح بتقديمها للأطفال للحصول على القيم الغذائية العالية التي تحتويه والتي تساعد على زيادة طول الطفل، وذلك لاحتواء البيض على نسبة عالية من البروتين، لكن عليكِ الحرص بتجنب تقديم كمية كبيرة من البيض لطفلك للحفاظ على صحته، لذلك قومي باستشارة طبيب لتحديد كمية البيض التي يمكن لطفلك تناولها يوميًا للحصول على فوائد البيض وتجنب أضرار تناوله بكميات كبيرة.

السبانخ
تعتبر السبانخ من الأغذية التي ينصح بتقديمها لطفلك خلال فترات نموه وذلك لاحتوائها على نسب عالية من الحديد العضوي الذي يحتاجه الجسم للحفاظ على صحة الجسم، كما تحتوي السبانخ على نسبة مرتفعة من الكالسيوم الذي يعزز من نمو العظام والتي تضمن لطفلك نمو سليم وطول أزيد.

اللفت
قومي بتقديم اللفت لطفلك بالطريقة التي يفضلها، كما عليكِ بتناوله معه ليتشجع على القيام بذلك، فاللفت يساعد على زيادة الطول وذلك لاحتوائه على نسب مرتفعة من الفيتامينات والمعادن والألياف.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا