موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فيديو مؤثر..حلا الترك تغني لوالدها أغنية تعبر فيها عن اشتياقها له


نشرت صفحة لأحد معجبي الفنانة البحرينية حلا الترك، عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مقطع ڤيديو توجه من خلاله رسالة إشتياق لوالدها.

وظهرت حلا في مقطع الفيديو تؤدي أغنية “انا كل ما نويت أنسى” للفنان حسين جسمي، بطريقة مؤثرة، تعبر من خلالها عن إشتياقها لوالدها محمد الترك.

وأثار مقطع الفيديو تفاعل عدد كبير من متتبعي الفنانة البحرينية حلا الترك ،حيث إنهالت التعاليق على مقطع الفيديو مثأثرين بإحساسها في أداء الاغنية .

حلاوي ما شاء الله جمال و نجومية و حب الناس لها اللهم زدها ويارك لها .@halamalturk @monaabdulahalsabeer123 @platinumrecordsmusic @taymoormarmarchi @p_independent #حلا_الترك #الجيش_الحلاوي #البحرين #الاردن #الكويت #الامارات#دبي. . #سيرين_عبدالنور #نانسي_عجرم #احلام_الشامسي #اصالة_نصري #شيرين  #نجوى_كرم #جميلة_البداوي#سلمى_الرشيد #يسرا_سعوف #اسماء_المنور #هدى_سعد#هنادي_الكندري  #كندة_علوش #rikia_magha #بلقيس #سوريا  #الشام #دمشق  #حلا_الترك #ديانا_كرزون #رؤى_الصبان #علا_الفارس –

Une publication partagée par @ lalla_tamo_ le

الجدير بالذكر إلى أن، حلا الترك تجتاز إمتحانات نهاية السنة،حيث سبق ان تداولت مجموعة صور لها داخل قاعة الإمتحانات وهو ما أثار غضب جمهورها .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا