موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الناخب الوطني “هيرفي رونارد” يبرم اتفاق شراكة مع “دولي دول”


اتفقت شركة “دولي دول”، التابعة لمجموعة بالموري للصناعات والخدمات، اتفاق شراكة مع الناخب الوطني “هيرفي رونار”، يتمحور حول حلم مشترك: إسعاد كل المغاربة لخلق وإنعاش تنمية مستدامة رهن إشارة المستهلكين.

وقال جليل الصقلي المدير العام لشركة أوني كونفور المغرب دولي دول (Uni Confort Maroc DOLIDOL) إن “هيرفي رونار يجسد القيم الأساسية للفعالية والابتكار والالتزام والتميز. وهي نفس القيم التي تتبناها وتؤمن بها، منذ ما يزيد عن 40 عاما، شركة “دولي دول” ومعها باقي فروع مجموعة بالموري للصناعات والخدمات”.

“عطفا على ذلك، فإن الشراكة مع هيرفي رونار ، تعد بديهية لكونها تروم تعزيز روح المواطنة الضرورية للتنمية السوسيو – اقتصادية للمغرب وكذا بث السعادة في قلوب المغاربة قاطبة”.

وتضع “دولي دول” إرضاء زبنائها في  صلب استراتيجيتها، بوصفها مقاولة مواطنة تحرص على سعادة المغاربة ورفاهيتهم، إذ يشكل هذا التموقع التجاري المرتكز الذي تستند عليه استراتيجية المجموعة في أفق 2020، من أجل توطيد حضورها في القارة الإفريقية، وتسخير خبراتها وكذا إنعاش العلاقات جنوب -جنوب.

وأنشأت “دولي دول” أول مصنع بساحل العاج، بكلفة استثمارية فاقت 11 مليون أورو وقد مكن من تشغيل أكثر من 300 شخص حتى الآن، على أن هذه الوحدة الإنتاجية تزود بلدان الجوار مثل غانا وبوركينا فاسو ومالي وغينيا وليبريا.

وعلى الضفة المقابلة من البحر الأبيض المتوسط، تلبي “دولي دول”، أيضاً، طلبات صناع السيارات بشأن إنتاج أغطية للمقاعد تحمل علامة “صنع في المغرب”.

وتعد العقود المبرمة مع شركات أوروبية لصناعة السيارات، وآفاقها، بتحقيق رقم معاملات يبلغ 2,5 مليار درهم، سيوجه نصفها نحو التصدير في أفق 2020، مع إحداث أكثر من 1300 منصب شغل مباشر.

إنها روح الإقدام والفعالية والإبداع والالتزام التي تتحلى بها شركة “دولي دول” وتتجسد عبر الشراكة بالمبرمة بين هذه المقاولة المواطنة والناخب الوطني هيرفي رونارد الذي مكنت عبقريته أسود الأطلس من ضمان مقعد لهم في كأس العالم بروسيا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا