موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

“كيتشن إيد” و”ويرلبول” و”بوكنيت” تحصد خمساً من جوائز “ريد دوت” العالمية المرموقة عن فئة الامتياز في التصميم


حصدت العلامات التجارية “كيتشن إيد” و”ويرلبول” و”بوكنيت” للأجهزة المنزلية  خمس جوائز تقديرية لهذا العام، وذلك خلال مسابقة “ريد دوت” لتصميم المنتجات، وهي إحدى أهم مسابقات التصميم المرموقة والأكثر ترقباً في العالم.

وقد منحت لجنة التحكيم ثلاثة منتجات فردية ومجموعتين من الأجهزة المتكاملة الجوائز التالية: جائزتان تم تقديمها إلى تشكيلة أجهزة الطهي المتميزة من “ويرلبول” وهي مجموعة  W Collection W11 وذلك للأجهزة ذات المقبض المخفي والبارز، إلى جانب مجموعتي الأجهزة المدمجة تشتملان على فرن وميكروويف وفرن للطهي بالبخار وفرن للطهي السريع وموقد طهي كهربائي وجهاز سحب الهواء – وجميعها مصممة بأسلوب انسيابي متناسق ولمسات جمالية جذابة.

من جهة ثانية نالت ويرلبول جائزة إضافية قدمت إلى ثلاجتها المجمدة Grand Side by Side وذلك تقديراً لتفرّد تصميمها الأنيق المزود بمقبض نصف مدمج، مما يضفي عليها إطلالة جذابة تنسجم مع الميول العصرية التي تفضل الثلاجات الخالية من المقابض البارزة.

وإلى جانب ذلك، نالت ثلاجة Iconic من “كيتشن إيد” جائزة “ريد دوت”، وذلك تقديراً لما تمتاز به من تفاصيل ذات لمسات فنية تبعث في النفس شعوراً بالأجواء التراثية بفضل خصائصها الجمالية المتفرّدة، في حين تمكنت غسالة الصحون المدمجة Touch UI من “بوكنيشت” من إقناع لجنة التحكيم لاختيارها لهذه الجائزة باعتبار أنها تجمع عدة خصائص فريدة في جهاز واحد وهي: التصميم الأنيق وقوة الأداء وسهولة الاستخدام.

ويتم اختيار جوائز مسابقة “ريد دوت” للتصميم، التي انطلقت هذا العام تحت شعار “بحثًا عن التصميم الجيد والابتكار”، من قبل لجنة تحكيم دولية تضم 40 عضواً من كبار المصممين والأكاديميين البارزين والصحافيين المرموقين، والذين يجرون مقارنات بين عشرات الآلاف من المنتجات في إطار إجراءات تقديم الجوائز حيث أن المنتجات المشاركة في المسابقة التي تنال جوائز “ريد دوت” تتميز بجودتها العالية في التصميم.

وقال نوربرت شميدت، نائب الرئيس، عمليات السوق وتسويق المنتجات والعلامات التجارية في شركة ويرلبول لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، “إنه لفخر كبير لنا أن يحمل ما لا يقل عن 15 منتجاً تابعاً لثلاث من أبرز علاماتنا التجارية شهادة جائزة ريد دوت العالمية للتصميم.” وأضاف، “إن تلقينا لهذه الجوائز المرموقة عن فئة التصميم وعلى هذا المستوى العالمي، يعكس التزامنا بجعل التصميم الاستثنائي والعصري في صميم كل منتج نصنعه، سواء كان هذا المنتج يستخدم لأداء المهام المنزلية اليومية أو لإشباع شغف الطهي لديكم أو غير ذلك. ومما لا شك فيه بأن التصميم الرائع لا يقتصر على مجرد إسعاد حواسنا وحسب، بل عنصر أساسي لجعل حياة المستهلك أكثر سهولة ويسراً وسعادة، بحيث يتيح له تحقيق نتائج رائعة كل يوم.”

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا