موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور : نجوم عرب في عز شبابهم خطفهم الموت بطرق مأساوية


بالصور : نجوم عرب في عز شبابهم خطفهم الموت بطرق مأساوية

خطف الموت العديد من النجوم والمشاهير في ريعان شبابهم وأوج عطائهم الفني، حيث شكل خبر وفاتهم لدى محبيهم وجماهيرهم صدمة كبيرة لم يتمكنوا من تقبلها. وسنفتح القائمة بالفنان المصري عامر منيب  الذي ودع الحياة عن عمر الـ 48، وهو حفيد الراحلة مارى منيب وقد حمل اسمها فنيا. حيث سطع نجمه في مجال الغناء وأصدر العديد من الألبومات الناجحة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

رأى عامر النور في 2 سبتمبر 1963 بحي الدقي في الجيزة ووافته المنية في 26 نوفمبر 2011، حيث تعرض لوعكة صحية مكث بسببها في مستشفى دار الفؤاد ودخل في غيبوبة كاملة بعد صراعه مع ورم فى القولون.

أما الفنانة اللبنانية سوزان تميم فقد ودعت الحياة وعمرها 31 سنة، وقد توفيت بطرقة بشعة تجلت في قتلها بمكان سكنها في 28 يوليو من عام 2008.
وازدادت سوزان في 23 سبتمبر 1977، حيث أنها اتجهت لعالم الغناء والأغاني المنفردة فضلا عن مسرحية غنائية هي غادة الكاميليا.

هذا وخطف الموت الفنانة الشابة ميرنا المهندس  بعد صراع طويل مع مرض سرطان الأمعاء، عن عمر ناهز 36 عاماً. وقد رأت ميرنا النور في فاتح أكتوبر من سنة 1978 لتبدأ حياتها الفنية منذ الطفولة في مجال الإعلانات وعالم التمثيل إلى أن أصابها المرض الخبيث الذي عانت منه طويلاً وتسبب في وفاتها.

وعن عمر ناهز الـ 23 سنة، وافت المنية النجم اللبناني رامي الشمالي الذي اشتهر في برنامج المواهب الغنائية ستار أكاديمي لموسمه السابع. حيث تعرض لحادث سير أثناء تواجده في مصر رفقة صديقه محمود شكري.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا