موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالفيديو : إعلامية تونسية تهاجم الفنان سعد لمجرد بشراسة وهذا ما قالته في حقه


بالفيديو : إعلامية تونسية تهاجم الفنان سعد لمجرد بشراسة وهذا ما قالته في حقه

“مجرد مغتصب”، بهذه العبارات نعتت الإعلامية التونسية ​مايا القصوري الفنان المغربي سعد المجرد حيث أنها لا تعتبره فنانا على الإطلاق. وفي المقابل فسعد بالنسبة لها مجرم وقد تمّ الإفراج عنه عقب تدخلات نافذة، حيث أنه لا يستطيع أن يقدم فنا إذا ما تم تبوث التهمة عليه وخاصة بعد أن أقدم على الاعتراف بفعلته.

وقد قام زملاء مايا بالرد عليها في البرنامج، معتبرين أن سعد قطع أشواطا تحسب له في المجال الفني وتمكن عن جدارة واستحقاق بإيصال الأغنية المغربية إلى العالم العربي إلى بيروت والقاهرة في الوقت الذي كان فيه تحقيق ذلك صعبا للغاية ولم تكن حظوظ اقتحام الأغنية المغربية للعالم العربي كثيرة. كما أشاروا إلى أنه يجوز الحكم على سعد المجرد سوى فنيا إلى حين انتهاء المحاكمة.

هذا وقامت ضيفة أخرى في البرنامج بالإشارة إلى أن هناك العديد من الفنانين الذين يواجهون صعوبات عديدة ويمرون بفترات ليست بالهينة، إلا أن الأمر لا يؤثر عليهم وعلى عطائهم ويستطيعون تخطي الأمر مقدمين فنا جميلا،  وحسب ما جاء في موقع” ارابيسك ”  التونسي يوم الخميس المنصرم، فقد قامت الإعلامية الشهيرة برفض  تقييم الأغنية التي أطلقها المجرد في الفترة الأخيرة “غزالي” وشددت بذلك على أنها لا يمكنها أبدا تصنيف المغتصبين ضمن قائمة الفنانين فالفن أسمى في نظرها.

 

كما نقل نفس المصدر، أن مايا القصوري صرحت في أحد التعاليق على أغنية سعد الجديدة في برنامج “كلام الناس” الذي تم عرضه على قناة الحوار التونسي قائلة: “بالنسبة لي هذا المدعو سعد المجرد مغتصب ومتورط في الاعتداء الجنسي بفرنسا وتم الإفراج عنه بعد تدخلات نافذة لذلك هذا مجرم وليس فنان وإذا يسمع فيا عليه أن يتقدم بشكاية ضدي”.

https://www.youtube.com/watch?v=a18qfyTcxMw

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا