موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

المغنية أمال ماهر تتعرض للضرب والعنف …. بعد انتشار خبر زواجهما تركي أل الشيخ يعتدي على أمال


فجرت أمل ماهر قنبلة من العيار الثقيل، بعد أن سجلت صباح أمس الإثنين محضرا ضد تركي، اتهمته فيه بالاعتداء عليها بالضرب في منزلها، وإصابتها في عينها اليسرى .

وحررت ماهر المحضر بقسم شرطة المعادي، وطلبت من السلطات اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما حدث، وعدم تعرضه لها أو لعائلتها، وحول أسباب الحادثة، واصطحبت ماهر شقيقها معها إلى مقر القسم، وقامت بتقديم شهادة طبية تؤكد إصابتها بكدمة في عينها اليسرى.

من المنتظر أن يتم تحويل البلاغ المُقدم من أمل ضد تركي إلى النيابة العامة، لبدء التحقيقات الازمة، وإبلاغ آل الشيخ والسفارة السعودية في القاهرة، بالمحضر المقدم، حتى يتم مثول تركي أمام النيابة للاستماع إلى أقواله في التهمة الموجهة ضده.

وكانت أمال ماهر قد نفت أكثر من مرة علاقة الزواج السري الذي ربطها بتركي أل الشيخ، وأكدت أن الخبر مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وعلقت من خلال حوار لها مع موقع “تحيا مصر ” قائلة : ” “أتمنى من جمهورى عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما أقدمه من رسالة فنية جميلة، فحياتى الشخصية تخصنى وحدى ولا اسمح لاحد التدخل ومنذ أكثر من ثلاثة أعوام وأنا أسمع واقرأ أخبار متكررة غير صحيحة عن زواجى وارتباطى، وتلك الأخبار الهدف منها التشويش”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا