موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

11 جثة 3 يستعدان للزواج 2 حوامل الوداع الأخير … للعروس وصديقاتها بعد موتهم جميعا في حادث مأسوي صور مؤثرة


في وداعهن الأخير، كانت الدموع ومشاعر الحزن هي المُسيطرة على أجواء الجنازة، ووري جُثمان العروس البالغة من العمر 28 سنة، التي لم يُكتب لها أن تلبس الفستان الأبيض بأحد مساجد حي “أطاكوي” في إسطنبول”، حيث بدى التأثر كبير على خطيبها ووالدتها اللذان اعتصر الحزن قلبيهما.

أما صديقتي الضحية ياسمين سيلوني الحامل، وليانا حنانيل أم لمولود لم يتجاوز عمره ال5 أشهر، فقد تم تأبين جثمانيهما في مقبرة اليهود في عزاء منفصل، وسط دموع وحزن أقاربهما ومحبيهما.

فاجعة كبيرة في تركيا 11 جثة 3 يستعدان للزواج و اثنين حوامل: الوداع الأخير تم تشييع جثمان البنات اللاتي توفون في حادثة الطائرة الخاصة لعائلة باشران. الحادث الذي خلّف 11 وفاة: مينا بشاران التي تستعد للزواج يوم 14 أبريل ذهبت لدبي مع صديقاتها السبع لتحتفل بوداع العزوبية فقدوا حياتهم جميعا مع قائدتي الطائرة و المضيفة اثر سقوطها في ايران. #مينا_بشاران ابنة 28 سنة عضو مجلس ادارة بشاران و التي تستعد لتصبح رئيسة الشركة كانت في دبي من أجل احضار فستان عرسها الذي جهزه المصمم زهير مراد. تم دفنها اليوم مع #سينام_أكاي و صديقتها #الحامل #بورجو_أورفالي في مقبرة أتاكوي. #أصلي_ايزمرلي التي تستعد للزواج هذا الصيف من #خطيبها_اللبناني بسام الحسامي تم دفنها مع صديقتها الطبيبة النفسانية #عيشا_أند و التي تستعد للزواج كذلك في مقبرة زنجيرليكوي. #جاسمين_باروه #الحامل و #ليانا_هانانل أم لمولود لم يتجاوز 5 اشهر تم دفنهم في #مقبرة_اليهود Aşkenaz. #ايد_أوسلو مضيفة الطيران العزباء بسن 41 تم دفنها في بايليكدوزو و قائدة الطائرة #مليكة_كورت تمتحويل جثمانها لمسقط رأسها قونيا حيث أقامو لها أصدقائها في السلاح جنازة تليق بها. #زينب_جوشكون ابنة رجل الأعمال أورهان جوشكون صاحب Toyota plaza akkoyunlu تحول جثمانها إلى بورصا ليقام الدفن غدا. أما قائدة الطائرة #بريل_جيبيش لا تزال جثتها #مفقودة في ايران

Une publication partagée par Filmey Turkish فيلمي تركيا (@filmeyturkish) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا