موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان هاني شاكر يمنع الفنان المغربي محمد الريفي من الغناء في مصر نهائيا لهذا السبب


الفنان هاني شاكر يمنع الفنان المغربي محمد الريفي من الغناء في مصر نهائيا لهذا السبب

تقرر بشكل نهائي منع المغني المغربي محمد الريفي من الغناء في مصر، وذلك بعد أن سبق وتم إيقاف أكثر من حفلة له بمصر، وأصدر النجم هاني شاكر بصفته نقيب الموسيقيين في مصر قرارا بمنع محمد الريفي من الغناء في مصر بشكل نهائي ، وحظر منحه تصريح بالعمل، إلى أن يتم الانتهاء من التحقيقات التي سبق وقُدمت في حقه من شركة “أم أس برودكشن” للإنتاج الفني لمالكها المنتج مصطفى السويفي.

وجاء في البيان الذي أصدرته نقابة الموسيقيين برئاسة النجم هاني شاكر “”تقرر منع التعامل مع المطرب محمد الريفي مغربي الجنسية ووقفه وإخطار جميع الفنادق وإدارة المحلات والمطاعم والأماكن السياحية بهذا القرار لتنفيذه من يوم 12 / 3/ 2018؛ لهروبه من تسديد نسبة الرسوم النسبية المقرّرة عن عمله في الحفلات وعدم الحصول على تصاريح النقابة، لحين مثوله للتحقيق بالنقابة العامة”.

وكان النجم هاني شاكر قد سبق وتدخل للصلح بين الريفي وشركة الإنتاج المُشتكية، لكنه تلقى في الفترة الأخيرة مجموعة من الشكاوي الرسمية عن إقدام محمد على إحياء مجموعة من الحفلات في فنادق بمصر دون موافقة شركة الإنتاج التي سبق والتزم معها بعقد مبرم بينهما.

وكان الفائز بلقب “أكس فاكتور” قد تحدى قرار نقابة الموسيقيين، وأحيا حفل رأس السنة في أحد فنادق شرم الشيخ، الأمر الذي استدعى النقابة لإصدار بيان بمنعه من الغناء بشكل نهائي، وإخطار جميع فنادق ومطاعم الأماكن السياحية بالأمر.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا