موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تعرفوا على أبناء النجوم الذين سيحلون مكان آبائهم وأمهاتهم في أعمال سينمائية ورمضانية


تعرفوا على أبناء النجوم الذين سيحلون مكان آبائهم وأمهاتهم في أعمال سينمائية ورمضانية

يلعب النجوم دورا كبيرا في تمهيد طريق الشهرة إلى فلذات أكبادهم، حيث يُرشدونهم إلى الطريق الصحيح والذي يصل بهم إلى بر الأمان، كما يُقدمون لهم النصائح الثمينة التي تساعدهم على إثبات ذواتهم، بالإضافة إلى منحهم أساميهم التي يعرفها الكبير والصغير، وبالتالي يكونون قد خطوا الخطوة الأولى نحو سلّم النجاح.

ومن بين أبناء النجوم الذين سيظهرون لأول مرة على السينما، نجل الفنانة أصالة، “خالد الذهبي” من زوجها الأول رجل الأعمال الشهير أيمن الذهبي، وسيخوض خالد تجربة التمثيل لأول مرة في فيلم “ليلة هنا وسرور” للنجم محمد عادل إمام، بطولة  فاروق الفيشاوي، ياسمين صبري و محمد عبد الرحمن وغيرهم من النجوم.

“تيام” نجل النجم مصطفى قمر، سيُطل على الجمهور من خلال مسلسل  “بني يوسف” الذي يُصور أحداثه حاليا، أمام النجمة يُسرا ونخبة من الأسماء، وتُعتبر هذه المرة الرابعة التي يخوض فيها “تيام” تجربة التمثيل، إذ سبق له ومثل في  مسلسل “أبو البنات” بطولة النجم مصطفى شعبان، و”طاقة نور” للنجم هاني سلامة.

نجلة الممثلة رانيا يوسف ستشارك رفقة والدتها لأول مرة في فيلم “أسوار”، وستعلب “نانسي” ذات ال14 ربيعا دور ابنة الفنانة رانيا يوسف.

على غرار رانيا، ستُقدم الفنانة المصرية انتصار ابنتها الصغرى “شاهيستا” لتلعب هي الأخرى دور ابنتها في مسلسل “كلبش” المقرر عرضه شهر رمضان المقبل، وقد سبق للصغيرة وأن مثلت في الجزء الأول من نفس الفيلم أمام النجم أمير كرارة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا