موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اعترافات جريئة من الفنانة شذى حسون حول زواجها وارتباطها وهذا ما قالته


اعترافات جريئة من الفنانة شذى حسون حول زواجها وارتباطها وهذا ما قالته

في كل مرّة تطل الفنانة العراقية المغربية شذى حسون، من خلال لقاءاتها الصحفية تكشف جانبا من حياتها الشخصية، حتى باتت معروفة بالفنانة الجريئة التي تتحدث بعفوية عن ما بداخلها وتكشف الحقيقة الكاملة للجمهور، وفي الفترة الأخيرة كشفت شذى عن خوفها من الإقدام على تجربة الزواج، نظرا لكونها فنانة مشهورة، وهو ما قد يتسبب في خلافات بينها وبين زوجها.

وصرّحت الفنانة حسون في لقائها مع مجلّة “لها”، قائلة: “علاقة الفنان بامرأة عادية أمر سهل وطبيعي، ولكن علاقة رجل عادي بفنانة أمر في غاية الصعوبة والتعقيد، فقد يكون في بداية العلاقة طيّباً، متعاوناً وداعماً، ولكن سيأتي الوقت الذي ينفجر فيه ويكشف عن وجهه الآخر، ويقوم بردود فعل عدة لأمور يضمرها.. بالطبع هو يغار من كلّ شيء تقوم به، وهذا الرجل يكون فاقداً للثقة في نفسه”. وأضافت: “الشهرة هي حلم الكثيرين، وتعادل السلطة وأموراً كثيرة، وقد يكون هذا الزواج بمثابة مكيدة وانتقام، أي أنّ الزوج وصل إلى نجمة أو شخصية يصعب على عامة الشعب الوصول إليها، وهنا تكمن المشكلة”.

وفي تصريح سابق لأحد المواقع العربية، كشفت نجمة ستار أكاديمي لموسمه الرابع سنة 2007، عن مشكلتها مع الرجل وأنها تهرب بسرعة إذا ما شعرت بالخطر وأنها دائماً تحب أن تعطي المبادرة للحبيب بأن يقرّر الرحيل حتى لا تشعر يوماً بتأنيب الضمير وأن فكرة الزواج أصلاً ليست مثيرة بالنسبة إليها”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا