موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فقط بــ 7 دراهم و تمتعي بصحة قوية … اشتري كيلوا الليمون لعلاج 7 أمراض خطيرة … وتمتعي بجهاز المناعة قوية


1- يحمي ضد العدوى:

شرب هذا الليمون في الصباح مفيد جدا لصحة الإنسان، لأنه يحفز عمل الجهاز الهظمي وهيدرات القولون، علاج الإمساك، تطهير المسالك البولية، تنقية الجيم من السموم، حماية الجسم ضد الإلتهابات.

2- يحفز عملية الهضم:

يساعد مزج الليمون مع العسل على تحفيز إنتاج الكبد للصفراء، مما يساهم في تنقية وتصفية الجسم من السموم والنفايات، كما أنه يساعد على إنتاج المخاط من المعدة.

3- يعطي إشراقة للبشرة:

يحتوي الليمون على نسبة كبيرة من فيتامين C، الذي يعزز انتاج الكولاجين والإيلاستين في الجسم، فهو يساعد على مكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة في البشرة.

4- يقوي جهاز المناعة:

يساعد الليمون الجسم على امتصاص الحديد والمعادن التي يحتاجها الجسم بقوة، كما أنه يحارب الفيروسات التي تنتشر في فصل الشتاء ويعزز الجهاز المناعي بشكل عام.

5- يعطي الطاقة:

يستهلك هذا المشروب في الصباح ليشحن جسمك بالطاقة التي يحتاجها طوال اليوم، فهو غني بفيتامين B والفوسفور الذي يحفز نشاط الجسم ويوازن درجة الحموضة في الجسم.

6- تخفيف نزلات البرد:

من بين الإستخدامات الصحية لليمون، يستعمل لتعويض الفيتامين c في حالات البرد، فهو يقي من الإصابة بمرض الرشح كما يساهم في تخفيض حرارة الجسم.

7- التخلص من الوزن الزائد:

نشرت بعض الدراسات أن المركبات متعددة الفينول المستخلصة من الليمون تساهم في القضاء على الدهون المتراكمة في الجسم، وتنظيم الأنسولين في الدم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا