موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

نخبة من الفنانين يهنئون المرأة في عيدها العالمي بطريقتهم الخاصة


نخبة من الفنانين يهنئون المرأة في عيدها العالمي بطريقتهم الخاصة

يحتفي العالم بأسره بالمرأة يوم 8 مارس من كل سنة، حيث يُعتبر هذا اليوم فرصة للاعتراف بدور المرأة المهم في الحياة، ومُناسبة لتوجيه كل الشكر والتقدير لها على المجهودات التي تبذلها للحفاظ على توازن المجتمع وصلابته، وتحرص العديد من الجمعيات التي تُعنى بحقوق المرأة على تخصيص هذا اليوم لتكريمها، بالإضافة إلى مجموعة من المشاهير والفنانين الذين لا يفوتون هذه الفرصة للتعبير عن تقديرهم واحترامهم للمرأة.

ومن بين المشاهير المهنئين للمرأة في عيدها، النجم العراقي كاظم الساهر الذي عُرف بأغانيه الخاصة بالتغزل بالمرأة والاعتراف بدورها الكبير في الحياة، حيث نشر على حسابه الرسمي بموقع “تويتر” أغنيته “فاكهة الحب” الخاصة بالمرأة وعلق عليها ب”ألف مبروك اليوم العالمي للمرأة”.

ما النجم اللبناني وائل كفوري فاختار التغزل بالمرأة في عيدها بكلمات رقيقة، كتب فيها “يا نبع الإنسانيّه و الرِّقَّه و الحِنّيه وْجودِك لَ إلنا عالأرض مْن السَما أحلى هديِّه”. في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”.

يا نبع الإنسانيّه
و الرِّقَّه و الحِنّيه
وْجودِك لَ إلنا عالأرض
مْن السَما أحلى هديِّه

النجم المغربي حاتم عمور أهدى المرأة في عيدها أغنيته “مرا وكادة” التي أطلقها للاعتراف بقوة المرأة وعزيمتها في النهوض بالمجتمع، وأرفقها بتعليق ” كل عام والمرأة المغربية والعربية والأمازيغية بألف خير “.

لم تقتصر التهنئة على الرجال فقط، بل شملت حتى الفنانات، حيث هنأت النجمة دنيا بطمة جميع النساء، من خلال منشور لها على انستغرام كتبت فيه ” كل عام وامي الغالية وجدتي واخواتي وخالتي وعمتي وصديقاتي ومعجباتي وكل نساء عائلتي وكل النساء اللواتي أعرفهن وككككل نساء العالم بألف خير دمتن شي جميل ينور الحياة في كل زمان ومكان”.

النجمة هدى سعد أيضا كتبت في تدوينة لها على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” :” هناك دائما امرأة في بداية كل الأشياء العظيمة”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا