موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

زوجة الفنان المصري أحمد فهمي تكشف للإعلام معاملته الصارمة لها وهو بدوره يرد


زوجة الفنان المصري أحمد فهمي تكشف للإعلام معاملته الصارمة لها وهو بدوره يرد

في آخر خروج إعلامي لها، فجرت أميرة فراج زوجة النجم المصري أحمد فهمي قُنبلة من العيار الثقيل، بعد أن ظهرت في فقرة مخصصة لها من حلقة برنامج “أنا وأنا” يوم الجمعة الماضية، و التي استضافت فيها الإعلامية سمر يسري النجم أحمد فهمي، كشفت فيها أميرة عن أسرار علاقتها الزوجية، ومعاملة أحمد الصارمة لها.

وفي تفاصيل حديث أميرة عن زوجها، كشفت هذه الأخيرة جانبا مخفيا من شخصية زوجها، تطغى فيه صفتي الغيرة الشديدة وحب الامتلاك، بالإضافة إلى العصبية الزائدة، هذا ما جعل الإعلامية سمر تُطلق عليه لقب “الرجل الشرقي”.

وبعد عرض الحلقة تعرض فهمي لكم هائل من الانتقادات من طرف رواد المواقع الإجتماعية، حيث عبروا عن تعاطفهم الشديد مع زوجته، بينما آخرون صُدموا من شخصية نجمهم، خصوصا وأنه يظهر عكس ذلك أمام الأضواء. وشن الكثيرون هجومات لاذعة على أحمد على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”.

وبعد البلبلة الكبيرة التي خلقتها تصريحات أميرة، خرجت هذه الأخيرة عن صمتها عبر تغريدة على حسابها بموقع “تويتر” قامت بحذفها لاحقا، كتبت فيها :”للأسف العيب على البرنامج والقائمين عليه..أنهم أخذوا جزء من إجاباتي على الأسئلة.وشالو أني قلت أنا دلوقتي بشتغل وبغني وأنت بتدعمني وبتشارك معايا الحفلات..برنامج غير مهني..قايم على الضغط على جمل معينة في الحوار والضغط على الضيف والتدخل في حياة الناس..برنامج غير هادف ..وغير مهني”.

اما فهمي فرد قائلا :” في البداية انا بتوجه بخالص الأسف لأي معجبة او معجب عن بعض ما نشر من مقابلتي في ON E  واحب ان اوضح بأن معظم المقاطع المتداولة ممنتجة وخارج سياق الحوار المفروض نشره وأشدد بأن كل المعجبين هم أساس نجاحي وراي أي معجب سواء كان سلبي او إيجابي أرحب به واخذه على محمل الجِد.

وأحب ان أتوجه بالشكر لكل شخص أخد من وقته ووجه لي أي نقد او تعليق على هذه المقابلة. انا وأميرة نعيش علاقة سعيدة جداً وان شاء الله 100 سنه حب زيادة واحنا في خير وسعادة ومع بعض. وبأحب أوجه أجمل رسالة حب وتقدير لا خواتي وكل أهلي وبالأخص أمي العزيزة لكل الدعم جميع سنين نجاحي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا