موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور: شاهدوا مدى فخامة ورقي منزل المصمم العالمي ايلي صعب


بالصور: شاهدوا مدى فخامة ورقي منزل المصمم العالمي ايلي صعب

يُعتبر المصمم العالمي إيلي صعب من أشهر من الصمميين العرب الذي استطاعوا تبوء مكانة كبيرة في عالم الموضة وتصميم الأزياء في العالم، وأصبح اسمه علامة راقية ترتديها أشهر النجمات العالميات كالنجمة بيونسيه وجينفر لوبيز وأنجلينا جولي وكاتي بيري وغيرهن من الأسماء اللامعة، كذا النجمات العربيات.

وتتمز أزياءه بالرقي ولمسة إبداعية خاصة، تعكس الحس الفني الذي يتميز به إيلي، والذي يظهر أيضا في أناقته المعتادة، وحتى ديكور منزله الفخم ببيروت، حيث استطاعت عدسات كاميرا موقع  “The Wall Street Journal” الأمريكي التقاط مجموعة من الصور للمنزل الفخم الذي يملكه إيلي ببيروت، والذي عكس ذوقه المميز واختياره الراقي لتصاميم وديكورات بيته.

يُعتبر هذا البيت الجبلي المتواجد في منطقة “فقرا” التي تقع في جبل لبنان، الخامس الذي يملكه إيلي صعب، إذ له منازل أخرى في كل من لبنان، لندن، باريس وجينيف، ويقضي فيه صعب شهرين في السنة للاستمتاع بهواء الطبيعة النقي، واستقبال ضيوفه.

وتبلغ مساحة المنزل 1500 متر مربع، موزعة على مختلف الغرف والحدائق التي تُحيط بالمنزل، ويبلغ ثمنه حسب مهندسه المعماري شكيب ريشتاني حوالي 20 مليون دولار، تم بناءه في غضون سنتين فقط، حسب تعليمات إيلي الذي اختار أن يحمل لمسته الخاصة في الديكورات.

واعتمد إيلي على الألوان الفاتحة لتزيين منزله الجبلي، فيما يخص طلاء الجدران وكذا الكنبات والأثاث المنزلي، ليُضفي نوعا من الرقي والفخامة على منزله.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا