موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أنواع الفوبيا الغريبة  التي تعاني منها نخبة من النجمات العربية تعرفوا عليها


أنواع الفوبيا الغريبة  التي تعاني منها نخبة من النجمات العربية تعرفوا عليها

يُعاني العديد من الأشخاص حول العالم من الخوف المرضي تجاه شيء أو أمر مُعين، ما يُطلق عليه ب”الفوبيا” أو “الرهاب”، وهو شعور بالخوف الشديد الذي يُصيب الشخص في حال رأى الشيء الذي يهابه أو قام بالأمر الذي يخيفه، ويكون حينها في حالة نفسية سيئة، قد تصل به إلى الهستيريا. ولأن الشخص لا يستطيع التحكم في “الفوبيا” فقد نجده يهاب أشياء غريبة، من بينهم النجوم الذين لم يُستثنوا من هذه الظاهرة، وفيما يلي سنُعرفك على أغرب الفوبيات التي تُعاني منها نجمات العالم العربي.

منة شلبي : رغم أنها ذات شخصية قوية وجريئة، ويظهر ذلك من خلال الأدوار التي تلعبها وأداءها التمثيلي إلا أنها في الواقع تخاف من الدم، بحيث لا تتحمل رؤية الدم وهو يسيل، ولهذا السبب كانت دائما تدعي المرض في عيد الأضحى حتى لا تحضر مراسيمه.

نانسي عجرم : النجمة اللبنانية نانسي عجرم سبق وكشفت عن خوفها الشديد من ركوب الطائرة، وأضافت أنها تُفضل السفر برا أو بحرا، وذلك خلال حوار مصور لها مع إحدى القنوات.

ميساء مغربي : من الفوبيات الغريبة التي تُعاني منها ميساء مغربي “الزواج”، وذلك بسبب التعنيف الذي تعرضت له من زوجها الأول، حيث مرت بأزمة نفسية قاسية، جعلتها تهاب الزواج مرة ثانية.

منى زكي: تهاب الأماكن الضيقة والمغلقة، ولا تستطيع دخولها أو البقاء فيها حتى لبضع دقائق، لهذا تأبى أن تدخل أي غرفة مغلقة وحيدة، وتستعين بشخص ليرافقها حتى يقل خوفها قليلا.

سمية الخشاب : تشترك مع زميلتها منة شلبي في فوبيا رؤية الدم، وذلك بسبب مشهد لم تستطع حذفه من ذاكرتها، حيث رأت وهي طفلة أضحية العيد وأصيبت بالإغماء، ومنذ ذلك الوقت وهي تهاب رؤية الدم حتى ولو بكمية قليلة.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا