موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور: الإعلامية ريهام سعيد تنقل إلى سجن القناطر بعد إحالتها على محكمة الجنايات


بالصور: الإعلامية ريهام سعيد تنقل إلى سجن القناطر بعد إحالتها على محكمة الجنايات

في آخر تطورات قضية الإعلامية المصرية ريهام سعيد بعد اتهامها رفقة طاقم برنامجها “صبايا الخير”، بالتحريض على خطف الأطفال والتورط في هذه الجريمة، أحالت النيابة العامة ملف ريهام سعيد وفريق عملها إلى محكمة جنايات القاهرة، بعد التحقيق معها حوالي 4 ساعات.

وقامت مباحث الترحيلات يوم أمس الأربعاء بإيداع ريهام سعيد في عنبر الإيراد بسجن القناطر، بعد أن وقعت على أمر إحالتها للجنايات في محكمة العباسية، بالإضافة إلى ذلك أصدرت النيابة العامة قرارا بندب خبير خطوط لفحص شيك مالي بمبلغ 360 ألف جنيه يحمل توقيع ريهام سعيد، اتهمها فيه رئيس العصابة بتحريضه على خطف الأطفال مقابل ذلك المبلغ.

وكشفت العديد من المواقع المصرية منها موقع “الدستور” أن تحقيقات النيابة العامة أيدتها تحريات أجهزة الأمن، وتم إسناد التهم التالية إلى ريهام سعيد وفريق عملها، وهي  “التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار في البشر”.

ومن المنتظر أن يتم إحالة ملف القضية إلى محكمة الاستئناف لتحديد جلسة لنظر القضية، أمام إحدى دوائر الجنايات، وخلال هذه الفترة ستقضي كل من ريهام سعيد وطاقهما أياما في سجن القناطر.

وكانت النجمة المصرية قد أجرت سنة 2014 روبوتاجا مصورا على سجن القناطر، وارتدت ملابس السجينات لتكشف لمتابعيها معاناتهن، ولم تعرف أن القدر سيسوقها يوما ما إلى نفس المكان وستتذوق نفس المرارة لكن هذه المرة بشكل واقعي وليس مجرد دول تمثيلي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا