موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ستصدمك … معظم النساء تقوم بممارسات تتسبب في سرطان المبيض


الاستحمام بالمياه الساخنة واستعمال جيل الاستحمام:

استخدام الماء الساخن جدا أثناء الاستحمام يسبب سرطان الجلد، كما أنه عندما يتعرق الجسم تفتح مسامات الجلد مدة نصف ساعة، فإذا قمت باستعمال الصابون الصناعي أو جيل الاستحمام فستدخل المواد الكيماوية الموجودة فيه عبر المسام إلى الجسم مما سيسبب في إصابتك بسرطان الجلد.

إعادة استعمال عبوات البلاستيك:

عند شرائك لعبوة المياه البلاستيكية لا تقومي بتعبئتها مرة ثانية ووضعها في الثلاجة، بل تخلصي منها فورا وقومي باستبدالها بقارورات الزجاج أو الفخار، وحتى إذا كانت زجاجة البلاستيك غير مستعملة ووضعت في الشمس لمدة 3 ساعات تصبح سامة، ولا تضعي الأكل في عبوات بلاستيكية فإنها تطلق مادة سامة تتحلل في الأكل.

 

 شرب الماء البارد بعد الطعام:

تؤدي هذه العادة الشائعة إلى السرطان المعوي، عند دخول وصول الطعام إلى معدة تفرز هذه الأخيرة مادة زيتية وعند شرب الماء البارد مباشرة تصبح هذه المادة الزيتية جيلاتينية، وعند تكرار هذه العملية تتحول إلى سرطان معوي.

 تناول الفواكه بعد الطعام:

حذر مجموعة من الأطباء من تناول الفواكه بعد الأكل مباشرة، فإذا قمت بذلك سوف تؤدي إلى تعفن الطعام بالمعدة وبالتالي المساهمة في الإصابة بسرطان المعدة.

ماهو دور الغذاء في علاج السرطان؟

تشير العديد من الدراسات إلى أن بعض مكونات الغذاء يمكن أن تلعب دورا مهما في خفض خطر الإصابة بالسرطان، بما في ذلك المواد الكيميائية النباتية، مضادات الأكسدة وأحماض أوميغا 3 الدهنية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا