موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تسريبات لفكرة برنامج رامز جلال الرمضاني وتهديدات خطيرة في مقالبه مرة أخرى


تسريبات لفكرة برنامج رامز جلال الرمضاني وتهديدات خطيرة في مقالبه مرة أخرى

يفاجئ الفنان المصري رامز جلال في شهر رمضان من كل سنة، الجماهير بعرض موسم جديد من برنامجه الخاص بالقالب التي يكون المشاهير ضحيتها. إلا أن هذه السنة ستتخللها بعض العراقيل نتيجة المعارضة التي يشهدها برنامج رامز، والذي من المزمع عدم عرضه على الشاشة حسب ما تم إستنتاجه من تصريحات لوكيل نقابة الإعلاميين.

حيث أفاد طارق سعدة   أن النقابة بصدد القيام بوضع ضوابط للبرامج الخاصة بالمقالب في الفترة الحالية وتأهبا لعروض شهر رمضان المقبل. وتأتي هذه الضوابط في خضم الحد من التجاوزات التي شهدتها السنة المنصرمة بخصوص برنامج رامز، بحسب موقع الفجر. وأردف وكيل نقابة الإعلاميين أنه سيتم القيام بإرسال طلب للقنوات الفضائية، بخصوص البحث عن فكرة جيدة يتم إنتاجها كبرنامج يتلائم مع أجواء رمضان مع فرض عقوبات على كل من يرمي الإستهار بعقلية المشاهد ويستخف بها.

والجدير بالذكر،أن هناك بعض التقارير الصحفية التي قامت بتسريب تفاصيل مقلب رامز جلال في رمضان 2018، حيث تم تداول معلومات تفيد تغيير اسم البرنامج إلى “رامز جلال ثلجي” نظرا لتصوير  العمل الذي سيتم في منطقة مليئة بالثلوج. بالإضافة إلى طلب رامز جلال من ضيوفه من المشاهير والنجوم أن يلتحقوا بالمكان المغطى بالثلوج، غير أن السيارة سوف تتعطل في الوقت الذي سيظهر عدد من الذئاب ليحوموا حول السيارة وكالعادة في نهاية المقلب يظهر لهم الفنان رامز جلال.

وإلى حد الساعة لم يتم تأكيد هذه التأويلات والأخبار الخاصة بفكرة رامز جلال لموسم برنامجه الجديد من رمضان المقبل، ومدى صحتها من عدمها في الوقت الذي تم تداول تقارير الأولية تفيد مساهمة قناة MBC بوضع ميزانية ضخمة لبرنامج رامز هذه السنة لتفوق بذلك جميع النسخات السابقة من برامجه.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا